رياضةسلايدر

الإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره أمام البنك الأهلى فى الدورى

يحل نادي الإسماعيلى ضيفاً على البنك الأهلي في الثالثة عصر اليوم بملعب “بتروسبورت”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويسعى الإسماعيلى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها مع بداية الدوري حيث خسر في الجولة الأولى أمام الأهلي برباعية نظيفة، قبل أن يتذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1 – 2.

وجاءت قائمة الإسماعيلى لمباراة اليوم كالتالي، حراسة المرمى: محمد فوزي – أحمد عادل عبد المنعم، الدفاع: باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد عمار – عصام صبحي – محمد دسوقي – أحمد عيد، الوسط: محمود دونجا – عماد حمدي – عمر الوحش – محمد مخلوف – محمد عادل – محمد الشامي – أحمد مدبولي – أحمد مصطفى – عبد الرحمن مجدي، الهجوم: شكري نجيب – بينسو شيلونجو – جاستن شونجا.

في حين يدخل البنك الأهلي المباراة فى المركز السابع برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز على طلائع الجيش، والخسارة من الأهلى فى الجولتين الأولى والثانية.

وضمت قائمة البنك الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، أحمد السعدني ومحمود الزنفلي في حراسة المرمى، أحمد ياسين وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة ابراهيم ومحمد مصطفي ميدو في خط الدفاع، محمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد عبد الرحمن لعبه وأحمد سعيد ومحمود سيد ومحمد حامد ومحمد هلال ومحمد بسيوني ومحمود قاعود وموسى دياوارا وأحمد ياسر في خط الوسط، فادي فريد وأسامة فيصل في خط الهجوم.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى