رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يرفض التفريط فى بواليا بأقل من 3 ملايين دولار

كتب – بيجاد سلامة:
رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق قبل مباراة سيمبا التنزاني بـ48 ساعة، وقرر الاكتفاء بليلة المباراة فقط، حتى لا يؤثر الأمر بصورة سلبية على اللاعبين، خاصة أن المباراة تحصيل حاصل بعد صعود الفريقين إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وطلب «موسيماني» من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إخطار اللاعبين ببرنامجه الفني قبل اللقاء، ووضع ورقة مكتوبة بمواعيد الحضور والمحاضرات، مع إيصال رسالة لهم بأن الهدف من المباراة هو رد الاعتبار بعد الهزيمة في تنزانيا، وتأكيد أن الفريق قادر على العودة سريعا إلى الانتصارات، وتوجيه رسائل إلى المنافسين قبل مواجهات دور الثمانية.
وقرر المدرب الجنوب إفريقي اعتبار المباراة «بروفة» قوية لبعض اللاعبين الذين يحتاجون للمشاركة من أجل اكتساب حساسية المباريات، مثل: وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد رمضان «بيكهام» ورامي ربيعة وسعد سمير خاصة في ظل تعرض العناصر الأساسية للإجهاد بعد مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية قبل لقاء المريخ السوداني.
ورفضت لجنة التخطيط لفريق الكرة التفريط في الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، في الصيف المقبل، مقابل مليون دولار، رغم الانتقادات التي تعرض لها عقب فشله في إثبات ذاته وحجز مكانه في التشكيل الأساسي منذ انتقاله من الجونة.
وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة اشترطت الحصول على 3 ملايبن دولار، لبيع «بواليا» لأي نادي، بعد شراءه من الجونة بـ 2 مليون دولار، وذلك لثقتها في إمكانياته الفنية، وأنه يحتاج فقط إلى دعم ومساندة لعلاج إهداره الفرص وعقمه التهديفي، في ظل تسجيله هدف واحد في 11 مباراة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى