مصر
أخر الأخبار

وزير التنمية يتابع جهود المحافظات ضد الطقس السيئ

 أكد وزير التنمية المحلية، محمود شعراوي، أهمية رفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات الخدمية في المحافظات، والمتابعة المستمرة لمواجهة آثار تقلبات الطقس بالمحافظات التي تتعرض لسوء في الأحوال الجوية.
ووجه شعراوي، في بيان اليوم الثلاثاء، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار متابعة تطورات الوضع بالمحافظات بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء وغرف العمليات بالمحافظات لسرعة التعامل مع أية أحداث طارئة.
وناشد وزير التنمية المحلية، المواطنين بتجنب الاقتراب من أعمدة الكهرباء وعدم الوقوف بجانب الأشجار أو اللوحات الإعلانية وتوخي الحيطة والحذر خلال حركة سيرهم في الشوارع والقيادة بهدوء على الطرق السريعة خاصة في ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية ونشاط الرياح والأتربة وضعف الرؤية الأفقية.
جاء ذلك عقب تلقي الوزير تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة عن متابعة حالة الطقس السيئ الذي تشهده بعض المحافظات بسبب تعرضها للرياح المثيرة للأتربة والرمال والأمطار الخفيفة والانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، وفقاً لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية وأجهزة الوزارات الأخرى في هذا الشأن.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى