رياضةسلايدر

السفارة المصرية تتدخل لحل أزمة تذاكر مباراة مصر والسنغال

كتب – أحمد حمزة

تعقد نهى خضر سفيرة مصر بالسنغال، جلسة مع الاتحاد السنغالي، حاليًا لحل أزمة سيطرة الاتحاد على مقاعد استاد أولمبي الذي يستضيف مباراة مصر والسنغال غدًا الثلاثاء، بالتصفيات النهائية لكأس العالم.

وقام الاتحاد السنغالي بحجز المقاعد المخصصة للبعثة المصرية، للجماهير السنغالية من أجل امتلاء الاستاد، متجاهلين أعداد المشجعين المصريين المقرر وصولهم للعاصمة السنغالية داكار غدًا.

وتسعى السفيرة المصرية إلى حل الأزمة لتحديد أعداد الجماهير المقرر لها أن تسافر غدًا للعاصمة داكار لتشجيع ومؤازرة منتخب مصر أمام السنغال.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، مرانه الأخير على ملعب عرين الأسود بالعاصمة السنغالية داكار، والذي يستضيف مباراته أمام نظيره السنغالي مساء غد الثلاثاء، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

مران منتخب مصر ينطلق في نفس موعد المباراة في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء إلى جانب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، ويختتم بفقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها لحسم الفريق المتأهل منهما لنهائيات كأس العالم.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع

واستقر البرتغالي كارلوس كيروش إلى حد كبير، على التشكيلة الأساسية لـ منتخب مصر التي سيبدأ بها مباراته أمام السنغال والذي يتوقع أن يتكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال – ياسر إبراهيم – علي جبر – أحمد فتوح

الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

ووصلت بعثة منتخب مصر الوطني لكرة القدم، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، مطار العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة نظيره السنغالي في مباراة إياب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم فى قطر 2022.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى