رياضةسلايدر

برشلونة يواجه آينتراخت فرانكفورت الألمانى فى ربع نهائى الدورى الأوروبى

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي التي أجريت اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسويسرا عن مباراة قوية بين ناديي برشلونة الإسبانى وآينتراخت فرانكفورت الألمانى.

 

ولن يكون طريق برشلونة في سبيل تحقيق لقب الدوري الأوروبي سهلاً على الإطلاق، عندما يلاقي آينتراخت فرانكفورت القوي، إلا أنّه سيستفيد من إجراء مباراة العودة على أرضه.

وفي مباريات أخرى من الدور ذاته، سيلتقي لايبزيج الألماني وأتلانتا الإيطالي، ويواجه ويست هام يونايتد الإنجليزي فريق ليون الفرنسي، وسبورتينج براجا البرتغالي ضد رينجرز الاسكتلندي.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الوارد أولاً مباراة الذهاب على أرضه.

وسيلعب في نصف النهائي الفائز من لايبزيج الألماني وأتلانتا الإيطالي مع الفائز من سبورتينج براجا البرتغالي ورينجرز الاسكتلندي، كما سيلعب الفائز من لقاء ويست هام وليون مع الفائز من لقاء آينتراخت فرانكفورت وبرشلونة.

ومن المقرر أن يقام ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم 7 أبريل المقبل على ملاعب الفرق المذكورة أولا، والإياب يوم 14 من نفس الشهر.. فيما يقام ذهاب نصف النهائي يوم 28 أبريل، والإياب يوم 5 مايو المقبل، ويحتضن ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل نادي إشبيلية الإسباني مباراة النهائي يوم 18 مايو المقبل.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى