رياضة
أخر الأخبار

الزمالك مستاء من اتحاد الكرة ويقدم شكوى للأولمبية

كتب – زياد قاسم: 

أعرب المستشار إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادى الزمالك، عبر تصريحات تليفزيونية، أدلى بها فى الساعات الأولى من اليوم على شاشة قناة نادى الزمالك وتحديداً فى برنامج زملكاوى الذى كان يقدمه الكابتن محمد أبوالعلى عن استياء شديد لما يدور حول أزمة اللاعب الموجود فى صفوف نادى الزمالك إمام عاشور.

أوضح عبدالله أنه جاء رد اتحاد الكرة ولجنة التظلمات أن الزمالك لم يقم بتقديم أى مستندات للطعن على العقوبة الموقعة على عاشور.

اوضح من جانبه عبدالله أنه كيف يكون ذلك والزمالك بعدما طعن فى العقوبة أرسل فاكساً للاستفسار عن إمكانية إشراك اللاعب فى المباريات حتى يتم الرد على الطعن وعلى العقوبة الموقعة على اللاعب واتحاد الكرة قام بالرد أن الزمالك لا يمكنه إشراك اللاعب حتى يتم الرد على الطعن فكيف يكون بعد ذلك رد اتحاد الكرة بأن الزمالك لم يقدم طعنا. 

وذكر أيضا المستشار إبراهيم عبدالله فى حديثه أن الزمالك سيسلك كل الطرق الممكنة للحفاظ على هيبة وقيمة نادى الزمالك وأنه يكن كل الاحترام للسادة المستشارين أصحاب القرارات الخاصة بالعقوبات لكن هو يريد قرار وحكم فى الطعن الخاص بعقوبة اللاعب.

وكان قد قرر اتحاد الكرة إيقاف اللاعب إمام عاشور ١٢ مباراة لما بدر منه من خروج عن النص بعد مباراة فريق الشباب ٩٩ بين الأهلى والزمالك والتى انتهت بفوز النادى الأهلى بنتيجة ٢-١ فى ملعب النادى الأهلى.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى