رياضةسلايدر

محمود أبوالدهب يحكى عن تفويت إحدى مباريات الدورى لصالح الزمالك

كتب – شريف محمد

أكد محمود أبوالدهب، لاعب الأهلي والزمالك السابق أن سبب رحيله عن الأبيض جاء لعدم تسهيل شقيقه مهمة الفوز على المصري البورسعيدي والتتويج بلقب الدوري.

 

وقال محمود أبوالدهب في تصريحات عبر قناة تين :”عندما كنت ناشئا في الزمالك، كان الفريق الأول سيواجه المصري في بورسعيد، وشقيقي الأكبر مصطفى يلعب مع فريق المصري”.

وأضاف: “في هذه المباراة، إن فاز الزمالك سيُتوج بلقب الدوري عام 1992، وأحد أفراد الجهاز الفني في الزمالك الذي يقوده محمود أبو رجيلة طلب مني التحدث مع شقيقي، لأجل أن يلعب المصري دون خشونة أو (يسيب الماتش)، لأن الزمالك يحتاج الفوز بالمباراة للتتويج بالدوري”.

وتابع محمود أبوالدهب: “عندما تحدثت مع مصطفى وقلت له بإن المصري ليس في حاجة للمباراة، ولكنه أكد لي إن جماهير بورسعيد تتهمه بأسبوع بأنه سيساهم في تفويتها، ولكنه أحرز هدفًا بها واحتفل كأنه فاز بكأس العالم، والمصري فاز بهدفين دون رد”.

وأكمل: “بعد إحراز الهدف الثاني للمصري توجهت إلى الملعب، فوجئت بجمال عبد الحميد يقول لي (قول لأخوك مبروك عليكوا الدوري).. وأبو رجيلة قالها أيضًا للاعبي المصري”.

وواصل: “رحلت عن الزمالك بسبب هذه المباراة، وخصموا مني ثمن تذكرة السوبرجيت، ولم أتدرب مُجددًا مع الفريق الأول، وهذا كان أسعد خبر سمعته في حياتي”.

وأتم محمود أبوالدهب: “الزمالك خسر الدوري بسبب هذه المباراة، والأهلي لعب أمام الإسماعيلي في مباراة فاصلة لتحديد البطل، ونجح الدراويش في إحراز اللقب بثنائية نظيفة”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى