مصرسلايدرعاجل

القوات المسلحة توزع كميات كبيرة من المواد الغذائية والبطاطين على الأسر الأكثر احتياجاً بشمال سيناء

فى إطار جهود القوات المسلحة المستمرة لدعم ومعاونة أبناء شمال سيناء وتوفير الخدمات والإحتياجات الأساسية لهم، قامت القوات المسلحة بتوزيع (3000) بطانية ولحاف و(4000) كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً كما تم زراعة (50) ألف شتلة زيتون بقرى ومدن محافظة شمال سيناء.

حيث قامت قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب بالتنسيق مع محافظ شمال سيناء لتحديد المناطق الأكثر إحتياجاً وضمان التوزيع على أكبر عدد من المستحقين بنطاق المحافظة، كما قام اللواء أح/خالد بيومى العربى قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب واللواء أح/ محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بزراعة عدد من شتلات الزيتون الرمزية لأرواح شهداء القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لتظل راية الوطن عالية خفاقة.

وأكد قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب على أن القيادة العامة للقوات المسلحة لاتدخر جهداً للوصول إلى تحقيق التنمية الشاملة بكافة أنحاء سيناء فى مختلف المجالات وتقديم الدعم المستمر لأبناء سيناء الشرفاء.

من جانبهم عبر المواطنون عن فرحتهم العارمة بجهود التنمية والتعمير المتواصلة فى شبه جزيرة سيناء وشعورهم بعودة الحياة إلى طبيعتها بمدن شمال سيناء، مؤكدين العلاقة الوثيقة التى تربطهم بالقوات المسلحة والتواصل المستمر معهم للتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وتلبيتها.

حضر الفعاليات ممثلوا الأجهزة التنفيذية بمحافظة شمال سيناء ورئيس مجلس إدارة أمناء مؤسسة من أجل مصر للتنمية الشاملة والفنان خالد الصاوى.

إنستجرام :
https://www.instagram.com/egy_army_spox/
تويتر :
https://twitter.com/EgyArmySpox

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى