سلايدرصورة وتعليق
أخر الأخبار

حارب التنمر.. محمود طنطاوى فى جلسة تصوير لشاب صاحب بشرة سمراء

تصوير - محمود أشرف طنطاوى

نختلف جميعا فى الشكل واللون لكن فى الآخر كلنا واحد، كل منا لديه مواهب وقدرات يستطيع من خلالها أن يفيد المجتمع ويقوم بدوره، لكن بسبب التنمر الذى زاد بشكل كبير فى المجتمع نسمع دائما عن قصص انتحار واكتئاب لأطفال بسبب زملائهم.

قد يكون السبب الرئيسى هو الأهل وعدم الوقوف بجانب أبنائهم وتعزيز حالتهم النفسية لتخطى هذه المرحلة من عمرهم وتكوين شخصية قوية وراضية بشكلها وتكوينها، لذلك كانت رسالتى فى التغلب على التنمر من خلال موهبتى فى التصوير وهى عمل جلسات تصوير لكل المشاكل التى نتعرض لها أو التى تؤدى إلى التنمر.

اكسر خوفك واهزم ضعفك أنت جميل طول ما أنت شجاع.. بهذه الكلمات استطاع المصور الفوتوغرافى محمود طنطاوى محاربة التنمر فى المجتمع، وذلك من خلال جلسات تصوير مختلفة يوصل من خلالها رسالته لوقف التنمر بعد انتشاره بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، حيث عرض الجانب الإيجابى فى الشخصيات التى وقع عليها التنمر مثل أصحاب البشرة السمراء وذوى الاحتياجات الخاصة أو التنمر بين الناس فى الشارع.

محمود أشرف طنطاوي (6 يناير 2002) مصور مصري محترف من أبناء محافظة بورسعيد بمدينة بورفؤاد، كان محمود طنطاوي شغوف دائما بالفن منذ الصغر فهو فنان متعدد المواهب والهوايات منها التمثيل والتصوير.

لكنه اختار التصوير الفوتوغرافي الفن الذى برع فيه، حيث حرص على التعليم على يد أكبر المصورين فى مصر ومضى سنين من العمل الشاق والدراسة ليكون اسمه الآن معروفًا فى عالم التصوير.

حيث بدأ فى اقتناء اول كاميرا عام 2018 حتى الآن فهو يعمل في مجال تصوير الأزياء والتجميل وقام بعمل، الكثير من جلسات تصويرية دمجت بين الطبيعة والجمال معتمداً فيها على موهبته ودراسته وأماكن تصوير طبيعية، التى تجعل من أعماله تحفة فنية تحصل على إعجاب المتابعين والنقاد.

التنمر
التنمر

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى