سلايدرمنوعات

ابنة مليونير تفترش الشارع.. فما السبب؟!

كتبت – ليان المصري

في محاكاة لقصص الدراما الخيالية، تعاني امرأة من العيش مشردة في الشارع، بينما يمتلك والدها ملايين الدولارات!

تعمل لاتانيا يونج، 38 عامًا، سائقة في شركات توصيل الاطعمة السريعة، فيما لا تستطيع توفير شقة في كاليفورنيا، مما دفعها للعيش في سيارة مستأجرة.

قالت لاتانيا الأم الوحيدة لأربعة أطفال لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنها طلبت مرارًا وتكرارًا من والدها الطبيب و المنتج، الذي يقال إنه يمتلك 800 مليون دولار ، للحصول على مساعدة مالية لكنها لم تتلق سنتًا واحدا منه طيلة 18 شهرًا.

لاتانيا هي ابنة دكتور مشهور يدعى درى، ووالدتها تدعى ليزا جونسون، 53 عامًا، وقد انفصل الزوجان عندما كانت لاتانيا في الخامسة من عمرها.

مع ذلك لم تر لاتانيا والدها_والذي اسمه القانوني أندريه روميل يونغ_منذ 18 عامًا وليس لديها حتى رقم هاتفه المحمول، لكنها حاولت التواصل معه من خلال فريق مكتبه الخاص.

طلبت لاتانيا المساعدة من محامي الدكتور دري ، لكنه أخبرها أنه منذ أن تحدثت عن والدها في الصحافة في الماضي، فذلك لن يمنحها أي أموال.

وأضافت أنها يؤلمها أن أطفالها لم يلتقوا أبدًا بجدهم المشهور: “أنا بلا مأوى وكنت أتواصل مع والدي للحصول على المساعدة، أحاول فقط التواصل معه ومعرفة ما إذا كان يريد التحدث إلى أحفاده، انهم كبار بما يكفي لمعرفة من هو، وهم في حالة صدمة لأنه لا يريد فعل أي شيء معهم”.

وفي الوقت الحالي قالت لاتينا ، والدة الأطفال، تاتيانا، 16 عامًا، ريانا، 13 عامًا، داندري، 8 أعوام، وجيسون، 3 أعوام، إن أطفالها جميعا يقيمون مع أصدقائهم، وأنها فقط تعيش وحده في السيارة المستأجرة.

قالت لاتانيا إنها تخشى الآن أنها ستفقد سيارتها المستأجرة لأنها لم تكن قادرة على سداد المدفوعات: “السيارة التي استاجرتها نوعها دفع رباعي وتكلف 2300 دولار لمدة ثلاثة أسابيع وقد دفعت مقابل أسبوع واحد فقط، عاجلاً أم آجلاً سيأخذون السيارة”.

انتقلت لاتانيا مع أطفالها من نيفادا إلى ولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل شهر على أمل أن تكسب أموالاً أفضل: فعلت ذلك لأن “الأجر أعلى في ولاية كاليفورنيا ولم يكن هناك عملا في ولاية نيفادا”.

اعترفت لاتانيا أن والدها ساعدها في الماضي، بدفع إيجارها ومنحها بدلًا، لكن تلك المساعدة انتهت في يناير 2020: “يصفني الناس بأنني ابنة المليونير لذا فهم لا يفهمون سبب عملي، اعتاد ابي أن يساعدنا في إيجارنا ويعطي إعانة لكنه أخبرنا أنه لن يفعل أي شيء بعد الآن أنا أصبحت في الشوارع”.

وأضافت: “لقد طلبت منه المساعدة ولم أتلق ردًا من محاميه، وسمعت عن عشيقات اشترى لهن منازل إنه وضع فوضوي إلى ذلك كله سمعت للتو أنه يتعين عليه دفع 300 ألف دولار شهريًا لطليقته نيكول، اعتقد ان ذلك ما كان يحب أن تحصل عليه أمي”.

وختمت لاتانيا حديثها قائلة: “كتبت بأمانة اقتراحًا وسألته عما إذا كان يمكنه الحصول على منزل لي ولأختي وأولادي، فكان من المفترض أن يضعنا في الكلية ويدفع تكاليف التأمين الصحي الخاص بنا لكنه لم يفعل ذلك أبدًا”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى