رياضةسلايدر
أخر الأخبار

مدرب أستراليا قبل مواجهة مصر: هدفنا ذهبية أولمبياد طوكيو

كتب – شريف محمد

أعرب جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا الأولمبى، عن ثقته في قدرة فريقه على التأهل للدور ربع النهائي بمنافسات الرجال لكرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

 

ويلتقي منتخب أستراليا مع منتخبنا الوطني في ثالث جولات دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

وتحدث أرنولد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخب مصر، قائلًا:” نحن هنا من أجل الميدالية الذهبية، فخور جدًا بلاعبي فريقي وبالأداء، قدمنا مباراة رائعة وأداءً جيدًا بشكل استثنائي أمام المنتخب الإسباني”.

وأضاف:” نجلس هنا اليوم مع بطاقة التأهل في أيدينا، الأمر متروك لنا، لا ننتظر نتائج الآخرين أو نعتمد على تغلب شخص على آخر”.

وتطرق للحديث عن خسارة فريقه بهدف نظيف أمام المنتخب الإسباني، قائلًا:” دافعنا بشكل جيد، كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل بالكرة، وبالطبع سنتحسن الفترة المقبلة”.

وأشار للغيابات التي تضرب فريقه قبل مواجهة منتخب مصر، قائلًا:” لدينا عمق في قائمة المنتخب الأسترالي، ولدينا لاعبون جدد جاهزون للمشاركة أمام المنتخب المصري”.

وواصل:” لقد أظهرنا أن بإمكاننا استخدام آساليب وطرق لعب مختلفة ولاعبين مختلفين أيضًا، ولدينا الكثير من العمق، لذا لا يمكنك النظر للسلبيات، أنظر للإيجابيات”.

وأتم:” تم إيقاف ثلاثة لاعبين لكنهم سيكونون مستعدين للدور ربع النهائي”.

ويحتاج المنتخب أستراليا للفوز او التعادل من أجل حصد بطاقة التأهل للدور التالي، وعلى الرغم من تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة إلا أن الفوز على المنتخب الأسترالي يكفيهم للتأهل للدور التالي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى