رياضةسلايدر

فينجادا يشرح فى مؤتمر صحفى خطته المرحلة المقبلة

كتب – محمود رضوان

أعرب نيلو فينجادا، المدير الفنى للاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته بالعمل فى مصر داخل منظومة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد اليوم لشرح خطة عمل المدير الفني للاتحاد للفترة المقبلة بحضور وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد وكارفيالي ومحمد وهبة مساعدي المدير الفني.

وأكد فينجادا أن خطة عمله تستهدف تطوير العمل على مستوى المنتخبات الوطنية لجميع المراحل السنية التي تستهدف البطولات الرسمية خلال السنوات المقبلة، ولكل فئات اللعبة.

وأشار فينجادا خلال المؤتمر الصحفي إلى أنه ليس غريبا عن الكرة المصرية من خلال عمله بها بداية من عام 2003، مما جعله مرتبطًا بمصر التي يعتبرها وطنه الثاني رغم عمله في 11 دولة مختلفة.

أضاف فينجادا أنه بدأ عمله بالاجتماع مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد الذي وضع أمامه أهداف الاتحاد خلال الفترة المقبلة ، مشيرًا إلى أنه تجنب الأحاديث الإعلامية حتى استكمل فريق العمل والخطة التي سيسير على تنفيذها.

وأضاف أن سياسته تعتمد على إنشاء شبكة علاقات بينه وبين جميع المدربين في اتحاد الكرة ، مؤكدا على أنه يعتبر نفسه مساعدًا لكل المديرين الفنيين سواء في الاتحاد أو في الأندية من أجل نجاح عملهم.

وأوضح فينجادا أيضا أن خطته تستهدف وجود أعضاء فنيين في 27 محافظة بمصر للبحث عن المواهب و استقطاب أكبر مجموعة مميزة من اللاعبين لتدعيم المنتخبات الوطنية في كل أفرع اللعبة ومراحلها السنية.

فينجادا
فينجادا

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى