سلايدرمصر

 2160 شكوى عبر مبادرة “صوتك مسموع” خلال يوليو

كتبأيمن الحصري 

أعلن محمود شعراوي، وزير التنمية المحليةالمصري، تلقي مبادرة “صوتك مسموع ” للشكاوى خلال شهر يوليو الماضي 10 آلاف و468 رسالة تضمنت 2160 شكوى تم الرد على 1679 شكوى منها بنسبة 77.7% وجاري حل باقي الشكاوى، وذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية التواصل مع المواطنين و تلقى شكواهم ومطالبهم والعمل على حلها.

وأكد شعراوي، في بيان اليوم الخميس، أن مبادرة “صوتك مسموع ” هي ترجمة لحرص الوزارة على التواصل مع المواطنين وللإعلان عن مرحلة جديدة تعتمد على أسس عصرية ، وتأتى فى إطار جهود الدولة الرامية إلى استحداث أسس وركائز الجمهورية الجديدة التى تعلى من شأن المواطن وتضع على رأس الأولويات إتاحة وتعزيز آليات تواصل تحقق مشاركة المواطن .

وأوضح شعراوي أن تفعيل مبادرة “صوتك مسموع” يرتبط بتنويع قنوات تلقى الشكاوى ورصدها وتسجيل شكاوى المواطنين اعتمادا على الوسائل الحديثة والتحرر من القيود السابقة التى كانت مفروضة لتقديم الشكاوى ومنها أن يقدم المواطن شكواه بنفسه ورقياً لإدارة خدمة المواطنين إضافة إلى عدم الأخذ بالشكاوى التى كانت ترد سابقا للجهات الحكومية من خلال التليفون ..

وأشار إلى أنه تم استحداث قنوات عصرية تمكن المواطن من تسجيل شكواه من خلال صفحة المبادرة على الفيس بوك ورقم الواتس آب والبريد الالكترونى للمبادرة والخط الساخن وهذه القنوات متاحة لغالبية شرائح المجتمع.

وقال إن رقم 15330 هو رقم الخط الساخن للمبادرة ورقم الواتس أب هو 01150606782 وصفحة المبادرة على الفيس بوك هى (www.facebook.com/sotakmasmwo)والبريد الالكترونى [email protected]

ووجه شعراوى الشكر لجميع العاملين فى المبادرة بديوان عام الوزارة و المحافظات على ما يبذلونه من جهود حثيثة للتعامل مع شكاوى المواطنين ومطالبهم والعمل على حلها.. مؤكدا أن هدفنا هو خدمة المواطن المصرى وتقديم الحلول لمشكلاته.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى