رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يستقر على عودة سيسيه وصبحى.. وكارتيرون يرفض باسم مرسى

كتب – بيجاد سلامة:

حذر باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، لاعبيه من الاستهتار أو التهاون في مباراة البنك الأهلي، المقررة غدًا الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، مطالبًا إياهم ببذل قصارى جهدهم والتركيز الكامل، من أجل تحقيق نقاط الفوز ومواصلة المنافسة على البطولة.

وحذر «كارتيرون» من أن الاستهتار في المباريات السهلة ونزيف النقاط فيها هو ما يكلف الفريق ضياع البطولات، مشدداً على أن الجهد في اللقاءات السهلة وأمام الأندية التي تنافس على الهبوط يجب أن يكون مضاعفاً، لأنهم يواجهوا الزمالك بأعلى مجهود وأداء لديهم، ويعتبرون لقاءاتهم أمام القطبين هي الأهم لهم في الموسم.

وركز المدرب الفرنسي على إجراء تدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين، وعدم الضغط البدني عليهم، بسبب تلاحم اللقاءات، في الوقت الذي يؤدي فيه باقي اللاعبين مراناً كاملاً.

ورفض المدير الفني للزمالك عودة باسم مرسي، مهاجم مصر للمقاصة، إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، بعد ترشيح اللاعب للانضمام إلى صفوف الفريق، وسط الأزمة التي يعاني منها على الصعيد الهجومي، في ظل تذبذب مستوى الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

وأبدى «كارتيرون» عدم تحمسه لعودة «باسم»، وتعد الأولوية بالنسبة له هي التعاقد مع مهاجمين من خارج الدوري المصري، وتحديداً مهاجمين أجانب مميزين، خاصة أنه اعتقد أن إعارة مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي لنهاية الموسم الجاري، قبل أن يفاجيء بأنها لمدة موسم ونصف الموسم، وهو ما دفعه للتمسك بضم مهاجمين أجانب «سوبر».

فيما استقر مسئولو الزمالك على عودة الثنائي المعار لصفوف الاتحاد السكندري: رزاق سيسيه ومحمد صبحي، في الموسم المقبل، بعد المستويات المميزة التي قدماها مع «زعيم الثغر».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى