رياضة
أخر الأخبار

الأهلى يسعى لتجاوز خسارته من سموحة بانتصار على إنبى غدًا

كتب – بيجاد سلامة:

يحل فريق الكرة بنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره إنبي، في التاسعة والنصف مساء غد السبت، على ملعب استاد «بتروسبورت»، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر بـ16 مباراة، بينما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

ويسعي الأهلى لتعويض الخسارة المفاجئة أمام سموحة، واستعادة الانتصارات سريعاً لمصالحة الجماهير، بينما يرغب حلمي طولان، المدير الفني للفريق البترولي، في إيقاف نزيف النقاط واستعادة التوازن، بعد خسارة آخر مباراتين أمام الجونة وأسوان.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين في معسكر الفريق قبل المباراة، وجه خلالها اللوم للمهاجمين، خاصة والتر بواليا ومحمود عبد المنعم «كهربا» ومحمد مجدي «أفشة» ووليد سليمان، على إهدار الفرص السهلة التي لاحت لهم أمام سموحة، ما أدى إلى دفع الثمن بالخسارة في الدقائق الأخيرة.

وطلب المدير الفني للأهلي من اللاعبين التركيز في استعادة الثقة سريعاً أمام إنبي، محذراً من أن المباراة ليست سهلة، لأن الفريق المنافس يسعى لتحسين نتائجه والخروج من دوامة الهزائم، مهدداً بعض اللاعبين بالاستبعاد النهائي من حساباته، حال استمرار تراجع الأداء في المباريات المقبلة.

واستقر المدرب الجنوب إفريقي على التشكيل الذي سيخوض المباراة، ويضم كلاً من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد رمضان «بيكهام» ورامي ربيعة وبدر بانون وأيمن أشرف في الدفاع، وعمرو السولية وأكرم توفيق في الوسط، ثم حسين الشحات ومحمد مجدي «أفشة» وطاهر محمد طاهر في الوسط الهجومي، وأخيراً محمد شريف في الهجوم . وقرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، تجميد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أمام سموحة، واشترط لصرفها الخروج سريعاً من هذه «الكبوة»، والعودة إلى طريق المنافسة على صدارة الدوري، محذرًا بمضاعفة عقوبة أي لاعب يخرج عن النص ويخترق الحظر الإعلامي.

وفي سياق قريب، تعقد لجنة التخطيط لفريق الكرة جلسة مع الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي، والدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، لمتابعة آخر تطورات الملف الطبي، بعد سلسلة الإصابات العضلية التي ضربت صفوف فريق الكرة.

وجهز «أبو عبلة» تقريرا مفصلاً عن الأجهزة الطبية التي يحتاج إليها الفريق، بما يواكب التطور التكنولوجي في تأهيل المصابين.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى