مصر
أخر الأخبار

حبس المتحرش بطفلة في الزاوية الحمراء: «كنت بلعب معاها»

كتب – بيجاد سلامة:
قررت نيابة الزاوية الحمراء، برئاسة المستشار أحمد حسانين، حبس شاب ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بطفلة عمرها 9 سنوات.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه طفلة عمرها نحو 9 سنوات وهي تمشي في الشارع، ويحاول شاب فى العشرينيات التسلل وراءها وملاحقتها داخل عقار، وبعدها تخرج الطفلة من العقار مسرعة، فيما يحاول المتهم الهروب، لكن الأهالي يعترضون طريقه، ويتمكنون من ضبطه، مع إبلاغ الشرطة التي انتقلت لمكان الواقعة وتحفظت على الشاب.
وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي، واستدعاء والدها للاستماع إلى أقواله.
وقالت المجني عليها أمام النيابة إنها لا تعرف المتهم وفوجئت به وهو يمسك بها ويحاول ملامسة مواطن عفتها وهتك عرضها، فصرخت وتمكنت من الهروب منه، ثم تم القبض عليه، فيما تعرفت الطفلة على المتهم بمجرد عرضه عليها، قائلة: «هو ده عموا اللي حاول معايا».
وأنكر المتهم خلال التحقيقات هتك عرض المجني عليها أو التحرش بها، قائلا «أنا كنت بلعب معاها بس هيا فهمت غلط»، مشيراً إلى أن الأهالي قبضوا عليه وتعدوا عليه بالضرب حتى حضرت قوات الأمن.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى