رياضة
أخر الأخبار

لاعب الأهلى يعتذر إلى قائده بعد مشادة أمس

انتهت أزمة محمد الشناوي حارس النادي الاهلي مع محمد هاني لاعب الفريق التى أُثيرت عقب نهاية الشوط الأول من مباراة المريخ السوداني.
والتقطت كاميرات التليفزيون مشادة بين الشناوي وهاني عقب نهاية الشوط الأول من مباراة المريخ السوداني؛ حيث كانت نتيجة الشوط الأول تُشير إلى تأخر الأهلي بثنائية نظيفة.
وشهد هذا الشوط أخطاء فادحة من لاعبى الأهلي خاصة في الشق الدفاعي ليدخل الشناوي في مشادة كلامية مع هاني قبل دخول الفريقين غرف الملابس بين شوطي المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.
وخلال الشوط الثاني قام هاني بالاعتذار للشناوي في أرض الملعب حتى تلتقط الكاميرات هذا المشهد ويتم إغلاق الأزمة قبل تفاقمها.
وقال مصدر إن الشناوي تحدث مع هاني بعنف بسبب عدم أداء الواجب الدفاعي بشكل جيد طوال الشوط الأول وترك مساحات واسعة في الخط الخلفي للفريق ما سمح للاعبي المريخ بتسجيل هدفين وإهدار أكثر من هدف.
محمد هاني رفض كلام الشناوي وقال إنه لم يُقصّر وأن هناك لاعبين آخرين مسئولين عن هذه التغطية الدفاعية وإشتد الموقف بينهما قبل أن يعتذر هاني للشناوي في الشوط الثاني الذي سجل فيه الاهلي هدفين لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى