رياضةسلايدرمصر

وزير الرياضة يهنئ الأهلى بالفوز بلقب السوبر الإفريقى

قدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الرياضة، التهنئة لبعثة النادي الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، وجميع اللاعبين، والجهاز الفني بمناسبة الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقى بعد التغلب علي فريق نادي الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم باستاد أحمد بن علي بمنطقة الريان بدولة قطر.

أثنى الوزير علي أداء لاعبي النادي الأهلى والروح العالية لهم طوال المباراة وقدرتهم على العودة بنتيجة المباراة في آخر الشوط الثاني بهدف التعادل والوصول إلي ركلات الجزاء والفوز بالمباراة ليضيف بطولة جديدة لتاريخه وللرياضة المصرية في كرة القدم على مستوى بطولات القارة الأفريقية.

لفت وزير الرياضة إلى مؤازرة جميع الفرق الرياضية المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية وحثهم علي الفوز بألقابها، وتقديم أداء مشرف يعكس تطور الرياضة المصرية التي تلقي كل الدعم من القيادة السياسية، وتشهد انجازات عديدة على مستوى جميع الألعاب في مختلف المحافل.

وبهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه عقب الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة ٦-٥ بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى