فنون
أخر الأخبار

هنا الزاهد: مسلسل النمر خطف أنظار الجمهور من بدايته

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي حققتها الحلقة الأولى من مسلسل “النمر”، المعروض حاليا، معتبرة أن المسلسل فيه العديد من العوامل الجاذبة والخاطفة لأنظار الجمهور من بدايته.

وقالت الزاهد، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن المسلسل خطف الأنظار من الحلقة الأولى، والتعليقات وردود الأفعال إيجابية للغاية عليه، كما أن الناس تتحدث عن المسلسل على “السوشيال ميديا”.

وكشفت عن أن المسلسل عمل من نبض وواقع المجتمع المصري، وقصته مؤثرة وجديدة على الجمهور.موضحة أنها تجسد شخصية مهندسة تدعى ملك الشيمي ابنة أحد كبار الصاغة ويدعى شيمي رضوان وتهرب من الفندق قبل حفل زواجها وتتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في أزمات، كما تعيش قصة حب مع بطل العمل الملقب بـ”النمر” ويجسده الفنان محمد إمام ويدعى “كرم”.

وأشارت إلى أنها وافقت على دورها في المسلسل بمجرد العرض عليها لأن فكرته جديدة وتتضمن العديد من الأحداث، لافتة إلى أن المسلسل يتناول العديد من قصص الحب المتعددة التي تكشفها الحلقات الأولى من العمل.

وعرضت أول يوم رمضان الحلقة الأولى من مسلسل “النمر” ولاقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، إذ يجسد إمام شخصية صعيدية فى أحداث المسلسل.ويشارك في البطولة محمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى