سلايدرمصر

هشام توفيق يستعرض جهود تطوير نادى غزل المحلة

خلال مؤتمر صحفى باستاد غزل المحلة..

وزير قطاع الأعمال: 3 كيانات تشمل نادى العاملين وآخر خاص وشركة لكرة القدم

تطوير نادى العاملين لتحسين الخدمات المقدمة.. وإنشاء ناد رياضى اجتماعى خاص لمجتمع المحلة

أكد السيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، بدء الخطوات التنفيذية لتحويل نادى غزل المحلة إلى 3 كيانات تشمل تطوير نادى العاملين وإنشاء نادى اجتماعى رياضى خاص لمجتمع المحلة الكبرى ، بالإضافة إلى شركة غزل المحلة لكرة القدم.

وأوضح السيد الوزير، أن تطوير نادى العاملين يهدف لرفع كفاءة المنشآت القائمة وإقامة عدد من الملاعب لتحسين الخدمات المقدمة للعاملين وأسرهم، ويشمل ذلك الصالات المغطاة والصالونات والمطعم وحديقة الأطفال.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى بمقر ستاد غزل المحلة، بحضور السيد على العباسى رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم، والسيد محمد ماهر الرئيس التنفيذى لشركة برايم القابضة ، والدكتور هشام صبحى رئيس شركة كوزموس للهندسة والاستشارات وعدد من السادة أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.

وبالنسبة للنادى الخاص، أكد السيد الوزير أن الهدف يتمثل فى جذب شريحة من المجتمع المحلاوى لممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية ، موضحا أن النادى سيقام على مساحة 80 ألف متر ويضم نحو 10 آلاف عضوية.

وعن شركة غزل المحلة لكرة القدم، أشار السيد الوزير إلى أن فكرة تأسيس الشركة بدأت فى سبتمبر 2020 بعد الاحتفال بصعود فريق غزل المحلة إلى الدورى الممتاز لكرة القدم.

وأضاف أن الهدف من الشركة ليس فقط وضع الأسس لاستمرار الفريق الأول فى الدورى الممتاز، وإنما تطوير قطاع الناشئين والبراعم بإمكانيات جيدة وإحداث طفرة فى التدريب واللاعبين أنفسهم بما يسمح بإخراج لاعبين قادرين على المنافسة فى الدورى الممتاز والأندية الخليجية والأوروبية.

جدير بالذكر أنه تم التعاقد مع شركة كوزموس التى انتهت من إعداد الرسومات المبدئية لتطوير نادى العاملين، وكذلك النادى الاجتماعى الرياضى الخاص، كما تم التعاقد بين شركة غزل المحلة لكرة القدم و شركة برايم لتكون بنك الاستثمار المسؤول عن إدارة عملية الاكتتاب العام لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

وخلال المؤتمر، قام السيد الوزير بتكريم كل من السيد مجدى الألفي، والسيد حسام عزو أعضاء مجلس الإدارة السابق لشركة غزل المحلة لكرة القدم ، موجها الشكر لهما على مجهوداتهما مع النادي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى