المرأةسلايدر

نصائح لارتداء الفستان الطويل

كتبت- إسراء القرنشاوى 

ظهر مؤخرا فى عالم الموضة الفستان الطويل ليس فقط للخروج في المساء ولكن في الحياة اليومية العادية أيضًا، فأصبح ارتدائها فى العمل والتنزة والمساء أو قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء أو الخروج بصحبة العائلة.

ظهر فى عالم الموضة ما يسمى بـ “الفستان الماكسي” وأهم ما يميزه أنه يبرز أنوثة مرتديه لا يصدق ويكون مبهر وأنيق.

ولكن هناك بعض المعايير والقواعد التى تجب عليكى عزيزتى الانثى اتباعها عند ارتداء الفستان الطويل بشكل صحيح وكيفية مطابقته مع عناصر مختلفة من الملابس والإكسسوارات.

نحن اليوم عزيزتى الانثى سنقدم لك أكثر من نصيحة هامة وشائعة من بين أشهر تسع نصائح بسيطة حول كيفية ارتداء الفساتين الطويلة الأنثوية الرائعة والشعور بالثقة والجمال . 

1. الفستان الطويل مع حذاء رياضى

فستان مع حزاء رياضى

انتشر ف الاونة الاخيرة ظهور الكثير من الانثوات والتى ترتدى الفستام الطويل مع الحزاء الرياضى ولكن نجد أن لا يزال الكثير يعتقدون أن مثل هذا الزي يبدو غريبًا  فمن الشائع أننا يجب أن نرتدي الأحذية الرياضية مع الملابس الرياضية فقط، لكن قواعد الموضة تتغير بإستمرار، وفي الوقت الحاضر أصبح مزيج “الفستان + حذاء رياضي كلاسيكي” هو الأفضل والأكثر راحة وعملية.

ونصيحة الملكة لكِ هي أن هذا المظهر مثالى لأولئك اللائي لا يحببن الكعب العالي ويخافن أن يعرقلعهن الكعب مع الفستان الطويل وهو أمر لن يحدث بالتأكيد إذا كنتِ ترتدين أحذية رياضية.

2. الفستان مع سترة الجينز

فستان مع ترة الجينز

إذا كنت ستذهبين في نزهة خفيفة وترغبين في ارتداء فستان فلا تنسي ارتداء سترة أو الچاكيت الجينز، هذا الزي يبدو جميلًا وأنيقًا للغاية وفيما يلي بعض مزايا ” فستان + سترة الجينز”: تبدين مبهجة وأصغر سنًا.

  • لون سترة  الچاكيت الجينز محايد تمامًا لذا يتناسب مع أي لون من ألوان البشرة.
  • تبدين أكثر طولًا.
  • تبرز هذه الملابس الساقين وتجعلها تبدو أطول لذا ستكونين أطول سواء مع كعب عالي أو لا.

3. الفستان الطويل مع حزام

فستان مع حزام

إذا كنت ترتدين فستان طويلًا بحزام فتأكدي من أن هذا سيبرز خصرك ويجعله يبدو رائعًا مهما كان حجمه، ونصيحة الملكة هي أنه يمكنك استخدام حزام رفيع أو سميك وذلك على حسب باقي القطع التي ترتديها وأيضًا بما يناسب طبيعة جسدك.

4. الفستان الطويل مع الكعب العالى

هذه إحدى الطرق التي تجعلك تبدين أطول لأن فستانك الطويل سيخفي الكعب بكل الأحوال ولن يلحظ أحد إذا كان هذا طولك الحقيقي ام أنه كعب عال.

5. الفستان الطويل مع سترة جلدية

الفستان الطويل مع الجاكيت الجلد

هل تريدين أن تكون ملابسك أنيقة وجريئة؟ إذًا قولي نعم للچاكيت أو السترة الجلدية على الفور! ونصيحة هامة عند ارتداء سترة جلدية هي أنه يمكنك تجربة المكياج باستخدام ألوان زاهية مختلفة وذلك لئلا يكون كل شئ باللون الأسود أو القاتم عمومًا.

6. فستان الشاطئ

فساتين الشاطئ الطويلة هي أفضل اختيار لك في العطلة الصيفية وفي النادي وأي نزهة خفيفة تضمن وجود بحر أو حمام سباحة! إنها مصنوعة من قماش خفيف الوزن ومثالي جدًا للطقس الحار.

7. الرسومات والمطبوعات والفساتين المنقوشة

يمكن للرسومات الجميلة الساطعة والفساتين المنقوشة أو المزخرفة أن تدخل السعادة والبهجة وتشعركِ بقدوم العيد بالفعل! فهم يخلقون على الفور حالة مزاجية رائعة ويظهرون أسلوبك الفريد في اختيار الملابس، نصيحة الملكة أن تختاري مجموعة متنوعة من الاكسسورات والأحذية والحقائب التي تتناسب مع الفساتين المنقوشة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى