رياضة
أخر الأخبار

موسيمانى يحذر لاعبيه من خطورة صن داونز على ملعبه

كتب – بيجاد سلامة:

اليوم إجازة سلبية للحصول علي راحة لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس والاستعداد لمواجهة صن داونز، التي ستقام الثالثة عصر السبت المقبل، فى إياب ربع نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وطلب موسيماني من لاعبيه نسيان نتيجة ذهاب ربع نهائى دورري أبطال إفريقيا، التي حقق فيها الأهلى الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين، أمس الأول، على إستاد «الأهلى وي السلام»، والتركيز بكل قوة في مباراة العودة.

وقال خلال الجلسة التي جمعته مع اللاعبين في حضور محمود الخطيب، إن الفريق لم يصعد إلى نصف النهائي بعد، وأن هناك 90 دقيقة فاصلة لهذا الجيل، من أجل تخطي عقبة صن دوانز والوصول إلى نصف النهائي ثم النهائي، والسعي للتربع على عرش البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

وحذر من خطورة صن دوانز علي ملعبه، في ظل اعتماده على الضغط القوي بطول الملعب، وامتلاك لاعبيه قدرة كبيرة على المراوغة، خاصة جاستون سيرينو وجيفت موتوباو وبيتر شاوليلي، مشدداً على ضرورة إيقاف خطورة الثلاثي.

وقال إن صن داونز لا يمتلك السرعات الفائقة والمهارات فقط، بل يملك أسلحة كثيرة، من بينها الاستقرار الفني والإداري، وثبات القوام الرئيسي الذي لم يتغير منذ 5 سنوات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى