رياضةسلايدر

منتخب مصر يتعادل مع الجابون بهدف مصطفى محمد

كتب – شريف محمد

تعادل منتخب مصر مع نظيره المنتخب الجابوني بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم على ستاد 30 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2022.

بدلأ منتخبنا الوطني المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي -أحمد حجازي -محمودحمدي “الونش”-أحمد توفيق -أيمن أشرف -حمدي فتحي -عمرو السولية- محمد مجدي “افشه” -عمر جابر -محمدصلاح- -محمد شريف –

ويجلس علي دكة البدلاء:

الهاني سليمان -محمد ابوجبل – علي جبر – أحمد ابوالفتوح – باهر المحمدي – طارق حامد- مصطفي فتحي – مصطفي محمد – احمد حسن كوكا – احمد سيد زيزو – عبدالله السعيد- صلاح محسن.

الشوط الأول

المباراة جاءت متوسطة من جانب الفريقين، وسط سيطرة على الكرة من جانب لاعبي منتخب مصر ولكن دون خطورة على المرمي بخلاف هجمة منظمة عن طريق محمد مجدي افشة وأيمن أشرف.

وفي الدقيقة 7 سددد محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء، بينما لم يظهر أصحاب الأرض بخطورة كبيرة على مرمى منتخبنا الوطني.

وفي الدقيقة 16 من الشوط الأول، ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل على مهاجم الجابون، ونصدى الشناوي لفرصة خطيرة في الدقيقة 22 أيضًا، بينما كانت أخطر فرص منتخب مصر في الدقيقة السابعة بعد تسديدة من محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 40 شكل منتخبنا الوطني هجمة مرتدة سريعة بانطلاقة عن طريق محمد شريف إلى حدود منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أنطوني مفا ميزوي.

الشوط الثاني

وفي الدقيقة 49 مع انطلاق الشوط الثاني تصدى الشناوي لانفراد تام من بوانجا في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وأشهر الحكم بكاري جاساما الكارت الأحمر لعمر جابر نتيجة الإنذار الثاني في الدقيقة 71، وبعدها بدقيقة أحرز منتخب الجابون الهدف الأول عن طريق بوانجا ليسدد الأول كرة رائعة بوجه القدم الخارجي في شباك الشناوي.

وحاول حسام البدري أن يعادل كفة منتخبنا الوطني بإجراء بعض التعديلات حيث خرج أحمد توفيق وشارك باهر المحمدي، فيما خرج أفشة وحمدي فتحي وحل بدلا منهما مصطفى محمد وعبد الله السعيد، وفي الدقيقة 83، شارك صلاح محسن بدلا من أيمن أشرف.

وبعد 6 دقائق، سجل مصطفى محمد هدف التعادل من تمريرة متقنة من صلاح محسن ليسكنها لاعب جالاتا سراي في الشباك بسهولة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى