مصر
أخر الأخبار

بالصور.. مطعم تونسى يصنع أغلى بيتزا فى أفريقيا بأوراق الذهب

يحب الجميع البيتزا باستدارتها وطعمها اللذيذ، وهي تحتوى على طبقات من جبن الموتزريلا وشرائح اللحم أو صدور الطير، إنها البيتزا، التي أصبح بإمكان الجميع الحصول على شريحة منها بالحجم والسعر الملائم في تونس، حتى الذين يحبون طعم أوراق الذهب ويستطيعون دفع ثمنها.
اخترع مطعم دابييترو الإيطالي بيتزا بقيمة 360 دولاراً، بالأطعمة الفاخرة وأوراق الذهب الصالحة للأكل، إنه ابتكار مرموق ونقلة في عالم الرفاهية.
وكان مؤسس المطعم، أحمد هرقال، هو من رغب في تحطيم الرقم القياسي لأغلى بيتزا في أفريقيا، هذه البيتزا مغطاة بورقة ذهب عيار 24، لكن ليس هذا كل شيء، إذ تدخل في مكوناتها زبد الكمأة (الترافل) وجبن الموتزاريلا وصدور البط المدخن.
يلمع فوقها الذهب في شكل رقائق ذهبية أو رذاذ مع زهرة صالحة للأكل فوق عجينة البيتزا الشهيرة، وكثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي لم يعجبهم السعر.
ويقول هرقال: «اخترنا عمل هذه البيتزا حتى نتمكن من وضع مكونات فاخرة وعالية الجودة وعندما فعلنا كل هذا ارتفع سعرها».
من جانبه، ذكر زكي كرايب من رواد مطعم بيتزا دابييترو: «عندما تسافر وتجد طاهياً أو مطعماً محترماً تجد منتجاً عليه بصمة خاصة وباهظ الثمن للغاية، رأيت العديد من التعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي ولم يعجب الناس السعر، بالنسبة لي أنا لن أشتري هذه البيتزا ليس لأنني لا أحب ذلك ولكني لن أشتريها ولكني أقول أحسنت إلى صانعها».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى