رياضةسلايدر

بالصور.. مصر تتقدم على السنغال بهدف في الشوط الأول

كتب – أحمد حمزة:

تقدم المنتخب الوطني بهدف في مرمى ضيفه منتخب السنغال في الشوط الأول للمباراة المقامة بينهما حاليا في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم قطر 2022 على ملعب استاد القاهرة.

سجل الهدف اللاعب ساليو سيسه بالخطأ في مرماه بعدما فشل في التعامل مع تسديدة محمد صلاح ليحولها في المرمى في الدقيقة 4 لتسكن شباك إدوارد ميندي افضل حارس في العالم.

المنتخب الوطني بدأ اللقاء بتشكيل مكون من..

حراسة المرمي: محمد الشناوى
خط الدفاع: عمر جابر – محمد حمدي الونش – محمد عبدالمنعم – أحمد فتوح
خط الوسط: عمروالسولية – حمدي فتحي – محمد النني
خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية – مصطفي محمد

أما تشكيل السنغال فجاء كما يلي..
حراسة المرمى: ادوارد ميندي
خط الدفاع: عبده ديالو وكاليدو كوليبالي وساليو سيسيه وبونا سار
خط الوسط: ميندي وكوياتي وجانا جايي.
خط الهجوم: إسماعيلا سار وساديو ماني وديديهيو.

المنتخب بدأ اللقاء بشكل رائع ونجح في التسجيل بهدف عكسي منح لاعبينا ثقة وأربك الضيوف. بعد الهدف سيطرت مصر على المباراة وحاولت التعزيز ولكن السنغال تكتل دفاعيا. وأصيب عبده ديالو مدافع السنغال وخرج وشارك بابي سيسي بدلا منه.

كما أصيب محمد عبد المنعم مدافع المنتخب الوطني وشارك ياسر إبراهيم بديلا له. وفي الربع الأخير من الشوط نشط السنغال بشكل هجومي وهددوا مرمى الشناوي وسدد ماني كرة خطيرة مرت أعلى العارضة.

وفتح استاد القاهرة بواباته أمام الجماهير منذ الثالثة عصرا، وسط إقبال كبير من الجماهير التي تسعى للاستمتاع بمشاهدة منتخب بلادهم فى المرحلة الفاصلة لمونديال قطر. واجتمع كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بلاعبي الفريق فى فندق الإقامة قبل التوجه إلى الملعب.

وشدد على أن الحلم لم يتبقَّ عليه سوى مباراتين لإسعاد ١٠٠ مليون مصرى، مؤكدا أنه يثق فيهم، وأنه سعيد بالأداء فى أمم أفريقيا الماضية، وطالبهم بتحقيق الفوز في المباراة.

جاءت قائمة المنتخب في اللقاء كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي. خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، عمر جابر، محمد عبد المنعم، الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، فتوح. خط الوسط: حمدي فتحي، دونجا، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد النني، أفشة. خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، تريزيجيه.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى