سلايدرمنوعات
أخر الأخبار

مسلسل رشاش على منصة شاهد

كتب – محمد إمام

بعد الكثير من الجدل.. أعلنت منصة شاهد عن موعد عرض المسلسل السعودي رشاش، ونشرت البرومو الخاص به عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بطل المسلسل.

وشاركت “شاهد” بوستر العمل وأعلنت أنه سيبدأ عرضه في التاسع من شهر يوليو المقبل.وكان قد أثار مسلسل “رشاش” ضجة واسعة، قبل أكثر من 6 أشهر، ما تسبب في تأجيل عرضه لأجل غير مسمى حينها، خاصة عند قبيلة بني عتيبة في السعودية التي استنكرت عرض العمل.

وكان قد نشر أبناء القبيلة بيانا استنكروا فيه عرض رشاش واتهموه بالإساءة لقبيلتهم. كما طالبت والدة رشاش العتيبي بإيقاف عرض المسلسل قبل بثه، وقالت: إنها تطالب بإيقاف العمل، لما له من أثر سلبي عليها وعلى عائلتها.

وقالت الأم: “عندما شاهدنا إعلان المسلسل فُجِعنا وتجددت مواجعنا؛ حيث لا يعلم أبناء العائلة عما حدث سابقًا، وقد أخبرناهم مسبقًا بأن وفاة رشاش كانت طبيعية.. وكل أسرة لديها مساحة من الخصوصية، ورشاش نال جزاءه، وتوارت قصته، ولا أحد يعلم عنها سوى أسرته..”

ويحكي العمل قصة مقتبسة عن نجلها الذي وصف بأنه أخطر المجرمين على الإطلاق في المملكة في ثمانينيات القرن الماضي، وكيف تصدت له الشرطة السعودية، وأبدت الأم مخاوفها من أن يتعرض أبناء العائلة للتنمر والمضايقات بعد عرض المسلسل..

ويتحدث المسلسل عن قصة المجرم “رشاش” والذي تم القبض عليه بعد جرائمه وتنفيذ حكم القصاص بحقه في مدينة الرياض، مع أعضاء عصابة منهم “قحص” الذي انتحر بعد محاصرته من القوات الأمنية، و”سلطان” و”مهل” اللذان تم القبض عليهما أثناء الاختباء بمغسلة ملابس وجميعهم من عائلة واحدة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى