تعليم وجامعاتسلايدر

مدير مدرسة ثانوي يستقبل الطلاب بالورد.. “صور”

استقبل محمد صيامي، مدير مدرسة المبتديان الرسمية لغات، بإدارة السيدة زينب التعليمية، الطلاب بالورد والزهور، في أول يوم دراسي جديد، بعد فترة انقطاع نتيجة للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بسبب وباء كورونا “كوفيد – 19”.

دأب محمد صيامي، مدير مدرسة المبتديان الثانوية الرسمية لغات، قبل انتشار وباء كورونا على استقبال الطلاب، كل عام دراسي جديد بالورد والزهور، وتملؤ وجهه ابتسامة ترحيب ومودة لجميع ابنائه من الطلاب. والذي أكد أن هذا العام ليس كسابقه لأنه جاء بعد فترة انقطاع بسبب الاجراءات الاحترازية.. فالمدرسة قد وحشها طلابها، وهنا انهمرت من عيونه دمعة أب، اشتاق لأبنائه الطلاب.

أجرى “النيل24” مقابلة مع صيامي، عن هذا الأمر، بعد عودة الطلاب لمدارسهم بعد انقطاع شهور نتيجة للاجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة للتغلب على وباء كورونا، الذي أجاب: أنه يعتبر كل الطالبات والطلاب أبناءه، وأنه لابد أن يكسر حاجز الرهبة بين المدرسة والطالب، معتبرا نفسه ولي أمر لكل الطلاب، وحتى يأتوا في شوق وحب وروح عالية لمدرستهم وبيتهم الثاني، لغرس سمات الولاء لمدرستهم التي هي جزء من وطنهم.

وعن التسابق للحصول على قيد أولياء الأمور أبناءهم بالمدرسة، أكد صيامي أن ذلك يرجع لكون المدرسة بمدرسيها ومدرساتها وإدارييها يحققون عامل الجودة في التعلم والانضباط، بلا قسوة أو تعسف، فالمدرسة صارمة في تحقيق الالتزام بالمظهر الداخلي للطالب مع الشكل الخارجي الذي هو سمة المدرسة، بدءا من الزي المدرسي، ومرورا بالمواعيد، وتهذيب الشعر بما يليق بمدرسة تخرج كل عام طالبا أو أكثر من اوئل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وكذلك المحافظة والادارة التعليمية وكل هذا يصب في مصلحة الطالب المتفوق والذي يريد أن يتفوق.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى