فنون
أخر الأخبار

محمد ممدوح: منى زكي ذكية.. وتامر محسن مخرج شديد الحساسية

قال الفنان محمد ممدوح، إنه يقدم في مسلسل “لعبة نيوتن” شخصية “حازم” وهو رجل عادي لديه أحلامه البسيطة مع زوجته المهندسة الزراعية “هنا” التي تجسدها منى زكي، ويطمحان لتحسين أوضاعهما المعيشية، فيقومان بالإعداد لمشروع ويعملان معاً على تطويره.

يضيف ممدوح: “نموذج شخصية حازم موجود بقوة في مجتمعنا المصري والعربي، فهو شخص يريد تحقيق طموحاته على الرغم من إمكاناته المتواضعة، في ظلّ مشكلة عائلية يعيشها مع زوجته والمتمثلة بحلم الإنجاب”، مشيرا إلى أن المسلسل يرصد مشاكل اجتماعية تحدث في معظم البيوت، بعضها قد يكون عبارة عن مشكلات صغيرة يَسكت عنها الزوجان فتكبر مع الوقت لتصل إلى أبعد الحدود.

ووصف “ممدوح” المخرج تامر محسن، بأنه “شديد الحساسية”، معتبراً أن أعماله تشكّل حالة خاصة قائمة بذاتها، كما أعرب “ممدوح” عن سعادته بـالتعامل مع منى زكي للمرة الأولى، قائلا: “منى زكي ممثلة ذكية وقديرة تنتقي أعمالها بعناية شديدة، وتُرجّح دائماً كفّة النوع على الكم وذلك انطلاقاً من احترامها لجمهورها ومحبتها له”.

تدور أحداث مسلسل “لعبة نيوتن” حول “هنا” و”حازم” اللذيْن يمتلكان منحل عسل متواضع، ويحلمان بارتقاء السلّم الاجتماعي وتحسين ظروف حياتهما، فيخططان لإنجاب ابنهما المرتقب على الأراضي الأميركية ليحصل على الجنسية، لكن خطتهما البسيطة تأخذ منحىً مختلفاً في سياق درامي مشوّق.

العمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيدر رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، أشرف مهدي، علي قاسم، أحمد طلعت، حنان يوسف، محمد التاجي، وبمشاركة وجوه أميركية وأوروبية منها: ماريمار فيغا، رايان كنغ، جيني وه، والممثل الأميركي المصري آدم الشرقاوي. كتب السيناريو والحوار ورشة تتألف من: سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، عمار صبري وبإشراف مها الوزير، فيما تولى المعالجة الدرامية للعمل المخرج تامر محسن.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى