سلايدرفنون

محمد محمود عبدالعزيز يوجه رسالة لوالده فى يوم عقد قرانه.. فيديو

وجه الفنان محمد محمود عبدالعزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، رسالة إلى والده الراحل فى عقد قرانه على خطيبته سارة التي كان قد تقدم لخطبتها رسميًا وسط أصدقائه وعائلته قبل أشهر قليلة.

ونشر «محمد» مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كشف خلاله عن زواجه، حيث وثق فيه لحظات عقد قرانه بحضور أفراد أسرتيهما فقط داخل مكتب المأذون، كما ظهر في الفيديو شقيقه كريم وزوجته وهما يقومان بتهنئته بزواجه أخيرًا.

وبعت محمد محمود عبدالعزيز من خلال الفيديو رسالة إلى أبيه الراحل، قائلًا: «أبى الغالى: انا عملتها واتجوزت ياحاج، ورغم ان حضرتك مابتفارقنيش بس بجد دى من اكتر المواقف اللى كان نفسى تحضرها معايا.. رسمياً مستر اند مسز عبدالعزيز».

وأضاف: «اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعاً وقانوناً امام الله وامام الجميع.. الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. اللهم اكرمنا واكتب لنا الخير وابعد عنا اى شر وارزقنا بفضلك بما ينفعنا وتعرف انه خير لنا فأنت الرزاق الكريم وعلام الغيوب وما تجود به علينا افضل بكثير مما نتمناه لأنفسنا.. دعوات حضراتكم وربنا يفرح قلوبكم جميعاً ان شاء الله».

واختتم موجها الشكر لأخيه كريم، قائلًا: «شكر خاص لتصوير واخراج ابنى البكرى واخى الاصغر كريم محمود عبدالعزيز.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى