فنون
أخر الأخبار

محمد عبد الرحمن: أتمنى تقديم سيرة صلاح جاهين في عمل فني

كشف محمد عبد الرحمن «توتا» نجم مسرح مصر، عن حبه للسينما أكثر من الدراما، وحول الدور الذي «تعب عليه» في التحضير ولم يحقق النجاح المطلوب قال: شخصية «كونو» في مسلسل «صد رد»، موضحا أن تلك التجربة لم تكن متماسكة بل كانت مرحلة للتعلم.

وكان «توتا»، حل ضيفا على إنجي علي في برنامجها «نجوم رمضان أقربلك»، وشاركها فى لعبة «بينج بونج» وهي عبارة عن اسئلة سريعة بإجابات فى وقت سريعة.

وعن الأفلام التى يحبها أجاب عبد الرحمن: «العتبة جزاز»، «شمس الزناتي»، وعن الشخصية التي يتمنى أن يقوم بها ويقدمها أمام الشاشة قال «أحب أقدم سيرة صلاح جاهين»، مضيفا «أتمنى أن أقدم الأعمال التراجيديا، فالتغيير له وقته ولكن مع مخرج أثق فيه وأخوض معه المغامرة».

وأوضح عبدالرحمن أنه حال ترك مهنة التمثيل يحب أن يعمل «طباخ» وعن أكثر أكلة يحبها هي «الريش البتلو» والمكرونة سي فود، وعن آخر رسالة على تليفونه قال إنها من المسؤول الإعلامي له، وعن المخرجين الذي يتمنى أن يعمل معهم قال «فطين عبد الوهب وحسين كمال».

وعن الفنانة التي يحب أن يعمل معها قال «منى زكي ويسرا»، وعن الأعمال التي يشاهدها مسلسل «لعبة نيوتن» و«الاختيار2».

وحول «إذا ما كان يرغب فى توجيه رسالة للفنان أشرف عبد الباقي» قال: «إنه السبب فى أن نكون محترفين»، وعن رسالته لخالد جلال قال: «أبى الروحي»، وبخصوص الموهبة التي لم تأخذ حقها حتى الآن أوضح أنها أسماء أبو اليزيد.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى