رياضةسلايدر

محمد صلاح ينفرد بصدارة مستر أسيست الدوري الإنجليزي

 

انفرد الدولي المصري محمد صلاح بصدارة مستر أسيست الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع الفرعون صناعة هدف ليفربول الأول ضد إيفرتون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ونجح محمد صلاح في الوصول الى صناعة الهدف رقم 13 في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي لينفرد بالصدارة بعدما تقاسمها مع زميله بالفريق ترينت ألسكندر أرنولد الذي تراجع للمركز الثاني في صدارة القائمة برصيد 12 هدفًا صنعهم مع الريدز الموسم الحالي بالبريميرليج.

 

وجاءت قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي كالتالي

 

 

محمد صلاح (ليفربول): 13

 

ترينت ألسكندر أرنولد (ليفربول): 12

 

أندي روبرتسون (ليفربول): 10

 

ماسون ماونت (تشيلسي): 9

 

باول بوجبا (مانشستر يونايتد): 9

 

جارود بوين (وست هام): 8

 

جابرييل خيسوس (مانشستر سيتي): 8

 

هاري كين (توتنهام): 8

 

ميشيل أنطونيو (وست هام): 7

 

ألسكندر لاكازيت (آرسنال): 7

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 18 برصيد 29 نقطة.

 

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي، خلال 90 دقيقة حققها فيها النجم المصري محمد صلاح عدد من الأرقام القياسية في مسيرته مع الريدز بفضل هدفين وأسيست أمام الشياطين الحمر.

 

ويحاول ليفربول الحفاظ على فرصه في التتويج بالرباعية خلال الموسم الجاري، حيث ينافس حتي هذه اللحظة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وتوج بلقب كأس الرابطة، وتنتظره مواجهة نارية ضد تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وأخيرا يواجه فياريال في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى