فنون

محمد سامي يكشف عن الخط الدرامي لـ”نسل الأغراب”.. معركة عنيفة بين كرارة والسقا

كتب – سامي ميشيل

كشف المخرج محمد سامي عن الخط الدرامي الرئيسي لمسلسل “نسل الأغراب”، والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان هذا العام، من بطولة الفنانان أحمد السقا، وأمير كرارة.

وقال سامي في مداخلة هاتفية ببرنامج “أسرار النجوم” للمذيعة إنجي علاء، والذي يذاع على “نجوم أف أم”، اليوم الخميس: من سنين طويلة هناك عائلة شخص نزل من الجبل اسمه رجب الغريب وهو كان راجل شرير، وطلب من أهل الصعيد يسكن معاهم، لكن الناس رفضت، فقتل الناس دي، وعاش مع عيلته، وخلف أربع رجالة، واحد منهم خلف السقا، وواحد خلف أمير كرارة، وواحد خلف مي وإدوارد ودياب، وواحد رابع خلف مصطفى، ومن 20 سنة حصلت معركة كبيرة، وعساف الغريب قطع نسل غفران، وراح غفران قتل أهل عساف، ولما الشرطة تدخلت قدر غفران يفلت من العقاب، وعساف اتحبس لمدة 20 سنة”.

وأضاف قائلاً: “وكانت حب عمره جليلة اللي هي مي عمر، وكان متجوزها من 20 سنة وخلف ابنهم، ولما دخل السجن أمير كرارة طلقها منه واتجوزها، ولما السقا عرف بعت ناس خطفت والدة امير كرارة، وخباها في مكان معين، وقال لأمير كرارة لما أخرج من السجن هقولك أمك فين”.
مسلسل “نسل الأغراب” سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، منة فضالي، أحمد داش، مي عمر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، فردوس عبدالحميد، أسماء أبواليزيد، إدوارد، محمد جمعة، ومحمد مهران.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى