سلايدرمصر

محافظ الجيزة يتفقد لجان سير امتحان الشهادة الإعدادية

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم السبت، سير امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من اللجان وذلك للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات.
شملت جولة المحافظ تفقد مدارس الشهيد أحمد سيد إبراهيم التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية ومدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية حيث اطمأن المحافظ على تحقيق الانضباط داخل وخارج لجان الامتحانات حفاظآ على تركيز الطلاب، كما اطمأن على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل اللجان.
وشدد المحافظ على ضرورة الحفاظ على المسافات والتباعد بين الطلاب داخل وخارج اللجان حرصاً على سلامتهم وكذلك عملية دخول وخروج الطلاب إلى اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم بهدف منع التزاحم.
كما شدد على التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ بالإضافة إلى توفير الكمامات للطلاب الذين حضرو بدون كمامة.
وقال محافظ الجيزة إن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات 163 ألفا و 56 طالبا وطالبة داخل 945 مدرسة و656 لجنة على مستوى المحافظة بواقع 11 ألفا و648 لجنة فرعية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى