اقتصادسلايدر

مبادرة رواد النيل تستهدف 30 شركة أثاث 

كتب – أيمن الحصرى 

أعلن المجلس التصديري للأثاث في مصر، عن فتح باب التقديم في برنامج “تطوير و تأهيل شركات قطاع الاثاث للتصدي” المقدم من – مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي.

وأوضح المجلس، أن البرنامج يستهدف تنمية 30 شركة من شركات قطاع الاثاث أعضاء المجلس المتوسطة و الصغيرة و متناهية الصغر وتطويرها لتأهيلها للتصدير، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار الشراكات والمشروعات التي يعمل المجلس على تعميم الاستفادة منها لخدمه مجتمع المصدرين من قطاع الأثاث.

وذكر المجلس التصديري للأثاث في مصر، أن البرنامج يقوم بالعمل على تنمية سلاسل القيمة في صناعة الأثاث من تصميم، تصنيع، تسويق، توزيع، و خلافه، وتطوير منتجات الشركة لتتناسب مع معايير الجودة العالمية.

ويقدم البرنامج استشارات فنية خاصة لكل شركة على حدى مقدمة من خبراء في صناعة الأثاث بناءً على احتياجات كل شركة، كما يقوم بتطوير تطوير نموذج العمل الخاص بالشركة (Busniness Model) واستخدام التكنولوجيا.

ويقوم البرنامج بتطوير آلية العمل بين المصممين و منتجي الاثاث، وتحسين التواجد علي المنصات المختلفة و تطوير المبيعات من خلال آليات التسويق الرقمي و التجارة الإلكترونية، فضلا عن تأهيل تلك الشركات للتصدير و تطوير طرق و اساليب التصدير و فتح الاسواق الدولية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى