رياضة

لقاء الزمالك وبيراميدز على استاد القاهرة.. غدًا  

بيجاد سلامة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التاسعة والنصف من مساء الغد، نظيره بيراميدز، في استاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الزمالك لاستعادة الانتصارات بعد التعادل في المباراة الماضية مع المقاولون، وتدعيم وجوده في صدارة جدول الدوري التي ينفرد بها برصيد 40 نقطة، في حين يسعى بيراميدز، الذي يملك 30 نقطة، لمواصلة انتصاراته وتقليص الفارق بينه وبين الزمالك إلى 7 نقاط، تعيد له الأمل في المنافسة على المركز الثاني.

يغيب عن الزمالك محمد أبو جبل ومحمد عبدالشافي، لإصابتهما بفيروس كورونا، وعبدالله جمعة، لإصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما يعود محمود حمدي الونش بعد تعافيه من الإصابة، وسيف الجزيري بعد انتهاء مدة إيقافه، ويعود محمد عواد لحراسة المرمى بعد فترة غياب طويلة، عقب تعرض محمود جنش للإصابة في مباراة المقاولون.

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك سيعيد حازم إمام وأحمد أبوالفتوح لمركزى الظهيرين الأيمن والأيسر، لكنه لن يجري أى تغيير في تشكيل خطى الوسط والهجوم، رغم تراجع مستوى أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي، لأنه يعتمد عليهما للقيام بأدوار تكتيكية داخل المستطيل الأخضر.

في المقابل، حقق بيراميدز الفوز في آخر ثلاث مباريات على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني في بطولة الكونفيدالية الإفريقية، وعلى الاتحاد السكندري في الدوري، وكان مدربه الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا، أسعد حظًا من “كارتيرون”، إذ منح لاعبيه الأساسيين راحة في مباراة نامونجو، أمثال شريف إكرامي وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وعبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ورمضان صبحي ومحمد فاروق، وسيدفع بهم في مباراة اليوم لاستغلال سرعة ومهارة محمد فاروق ورمضان صبحي في إرهاق مدافعي الزمالك.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى