سلايدر

في عيد ميلادها.. تعرف على قضية قمر اللبنانية وحفيد جمال عبدالناصر

كتب – بيجاد سلامة

ولدت قمر محمود الطحش، الشهير بـ«قمر اللبنانية» في 27 مايو 1986، في مدينة طرابلس، لبنان من أسرة مسلمة، اشتهرت بجمالها وخصوصًا بعد إطلاق أغنيتها الأولى “ناره بتحرقني” واستمرت بمسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها «حلوة»، كما لعبت دور البطولة في الفيلم المصري حصل خير.

ومؤخرا قامت قمر اللبنانية بعمل أغنية فيديو كليب تحت عنوان ” I Wanna Kiss Your Lips” الذي ظهرت فيه بشكل مثير للجدل من حيث كلمات الأغنية ولقطات الفيديو المصورة المثيرة بحسب وسائل إعلام مختلفة.

تزوجت قمر اللبنانية من الفنان اللبناني آدم، وسرعان ما نشبت بينهما خلافات أدت إلى طلاقهما، ثم تزوجت من جمال مروان، حفيد جمال عبدالناصر، صاحب قنوات “ميلودي دراما” وكانت قمر قد لجأت إلى القضاء المصري في العام 2010، وأقامت دعوى «إثبات نسب» ودخل الطرفان في نزاعٍ طويل استمر سنوات.

حيث اتهمته بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراء تحليل DNA، بعدما خضعت هي والطفل للتحليل، وتمّ تسليم تقرير نتائج سحب العيّنة إلى السفارة المصرية في لبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية؛ التي أرسلتها بدورها إلى محكمة الأسرة المصرية، من أجل مقارنتها بتحليل DNA جمال مروان، إلا أن الأخير رفض إجراء التحليل زاعماً أنه لم يتزوّجها.

أغانيها

«حلوة، مبخافش، أو لا لا، سهرتلك، نفسى اقولو، أهو أنت، العتبة جزاز، الشمس طالعة، بتاع بنات، احنا من ملامحنا، إشرب اللي طلبته، مع نفسي، يلا نغنى، مع نفسي بعيش، قال يعني، أنت قمري، قمر 14، رنة خلخالي، ناره بتحرقني»

الأفلام

«حصل خير، حملة فرعون، نصيبي وقسمتك»

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى