مصر
أخر الأخبار

سيدة تقتل رضيعها انتقامًا من زوجها بعد إجبارها على توقيع إيصالات أمانة

كتب – بيجاد سلامة:
كشفت تحقيقات نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس النيابة، تفاصيل جريمة سيدة أقدمت على خنق رضيعها، انتقاما من زوجها الذي أساء معاملتها.
وتقدم موظف بحي الدقي، 38 سنة، الي مكتب رئيس مباحث بولاق الدكرور يحمل جثة طفل لم يتعد عمره ٣ اشهر بين يديه، متهمًا زوجته بتعذيبه وقتله.
وانتقلت المباحث الي مسرح الواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، وبمناظرة جثة الطفل تبين إصابته بكدمات وجروح في مختلف أنحاء جسده، ما يعني تعرضه للتعذيب، وقررت النيابة عرضه على الطب الشرعي لتشريحه وبيان أسباب الوفاة.
وتمكنت قوة أمنية، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على والدة الطفل عقب استئذان النيابة العامة.
وتبين من التحريات، التي اجراها العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتهمة هي الزوجة الثانية للزوج، عمرها 26 سنة، ولديها 3 أطفال من زوج سابق، وأنها تزوجت من والد الطفل المجني عليه مؤخرا، وأنجبت طفلا عمره 3 أشهر.
واعترفت المتهمة بتفاصيل جريمتها، وأنها قتلت الطفل خنقًا انتقامًا من زوجها بعد أن تعدى عليها بالضرب، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، بسبب اتصالها بطليقها لتطلب منه مبلغًا ماليًا للإنفاق على أولادهما الثلاثة.
وأسفرت المناظرة، التي أجراها محمد أبو سحلي وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، عن وجود آثار حول رقبة الطفل البالغ من العمر 3 أشهر علاوة على إصابات ظاهرية طفيفة بجسد الطفل.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى