فنون
أخر الأخبار

فيلم Raya and the Last Dragon يحقق 126 مليون دولار بعد شهرين ونصف من طرحه

حقق فيلم الأنيمشن Raya and the Last Dragon إيرادات وصلت إلى 125 مليون و586 ألف دولار حول العالم، منذ طرحه يوم 5 مارس الماضى بدور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات Raya and the Last Dragon بين 48 مليون و 586 ألف دولار فى دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، و 76 مليونا و 827 ألف دولار بدور العرض حول العالم، وكان قد حقق العمل 8 ملايين و502 ألف دولار فى الافتتاحية بـ 2045 دار عرض أمريكية.

ويري صناع السينما أنه يجب توجيه الشكر لشركة ديزنى فى ظل الظروف الحالية، حيث أعادت فتح دور السينما في لوس أنجلوس وقت طرح “Raya and the Last Dragon”، ومنحت دورالسينما الإذن باستئناف العرض، لكن معظم عارضين الأفلام لم يتمكنوا من النهوض والتشغيل حتى الآن، حسب ما نشر موقع variety.

وتدورأحداث فيلم Raya And The Last Dragon منذ زمن بعيد، فى عالم خيالى يدعى “كوماندرا” عاش خلاله البشر والتنين معًا فى وئام، لكن عندما هددت قوة شريرة الأرض، ضحى التنانين بأنفسهم لإنقاذ البشرية، والآن بعد 500 عام، عاد هذا الشر نفسه والأمر متروك لمحارب وحيد، “ريا”، لتعقب التنين الأسطوري الأخير لاستعادة الأرض المكسورة وشعبها المنقسم.

الفيلم الجديد بطولة النجمة العالمية كيلي ماري تران التي شاركت بأدائها الصوتي في فيلم Star Wars، والتي ظهرت فيه المحارب ذو الخبرة الذي يبحث عن آخرتنين من عالم كوماندرا الخيالي، وسرعان ما تنضم رايا في مغارماتها مع رفيقها الجديد “التنين” بعد العثورعليها والتنقل معاً داخل الكهوف، ويقوم بالأداء الصوتي في الفيلم أوكوافينا وكيلي ماري تران، وأخرج دون هال وكارلوس لوبيز استرادا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى