سلايدرصحةمنوعات
أخر الأخبار

فرنسا تروج لتلقى لقاح كورونا بحملة عاطفية

كتب – محمد إمام

نفذت هيئة الصحة الفرنسية في فى فرنسا حملة ترويجية مبتكرة لحث المواطنين الفرنسيين على تلقي التطعيمات ضد كورونا، كخطوة نحو مكافحة انتشار الجائحة.

ولعبت الحملة الفرنسية على وتر المشاعر الرومانسية، إذ استخدمت الإيحاءات العاطفية، لإقناع المواطنين المترديين بضرورة الحصول على لقاحات كورونا. ولاقت ردود فعل إيجابية بين الفرنسيين، بمجرد بدء هيئة الصحة الفرنسية في تعليق ملصقات الدعاية الخاصة بالحملة في الشوارع، حيث تظهر الملصقات، بعض الصور النمطية للعلاقات الرومانسية، وشبابًا يرقصون في حفل موسيقي، وعائلة تستمع بإجازتها على الشاطئ، وزوجين يتعانقان في محطة قطار، وحبيبان يجلسان أمام البحر، وزوجة تتبادل العناق مع زوجها عقب عودته من السفر.

بدورها، قالت هيئة الصحة الفرنسية، إن الهدف من الحملة هو إرسال رسائل إيجابية للمواطنين بشكل عام، وفئة الشباب على وجه الخصوص للتشجيع على تلقي اللقاح، مع صور تستحضر مشاهد لم الشمل.

ومن المتوقع أن يتم نشر ملصقات الحملة بصورة أكبر خلال الفترة القادمة في الأماكن التي يرتادها الناس مثل المطاعم، وصالات الألعاب الرياضية، وكذلك الترويج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما أشارت له هيئة الصحة الفرنسية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى