رياضةسلايدر

غدًا خمسة مصريين يخوضون الدور الرئيسي لبطولة الجائزة الكبرى للسلاح

 

يخوض 5 لاعبين مصريين غدًا الأحد منافسات الدور الرئيسي لبطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة المقامة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 29 ابريل الجاري وحتى 1 مايو، عن رضاءه بالصورة التي خرجت بها البطولة.

 

حيث تأهل 5 مصريين إلى دور ال 64 الرئيسي وهم: محمد ياسين ومحمود محسن ومهند طارق وأحمد السيد، بالإضافة إلى محمد السيد الذي يخوض الدور الرئيسي مباشرةً بعد أن جنبته القرعة من خوض منافسات الأدوار التمهيدية حيث أنه المصنف رقم 12 على العالم، فيما لم تستطع أي من سيدات مصر التأهل للدور الرئيسي.

 

وتنطلق غدًا منافسات دور ال 64 للرجال في تمام الساعة 10.30، يليها منافسات دور ال 32، ثم باقي الأدوار حتى المباراة النهائية وتوزيع الجوائز في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويفتتح لاعبو مصر منافساتهم بدور ال 64 غدًا في تمام الساعة 10.50 صباحًا، حيث يواجه محمد ياسين لاعب اليابان ياخيتو ماسودا، ويخوض مهند شعبان مباراته أمام اللاعب الفرنسي نيلسون لوبيز بورتريه، ويواجه محمود محسن اللاعب الايطالي غابرييل سيميني، وفي تمام الساعة 11.30 يواجه محمد السيد اللاعب الأمريكي جاستن يو، ويخوض أحمد السيد مباراته بدور ال 64 أمام اللاعب الياباني كازوياسو مينوبي.

 

ويشرف على تدريب المنتخب المصري السيد سامي صلاح الدين المدير الفني لسلاح سيف المبازة والمدرب العام خالد يوسف والمدربين شريف محمود وأحمد حسين.

 

ويشارك في البطولة 321 لاعبًا ولاعبة بواقع 183 لاعبًا و 138 لاعبة يمثلون دولة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى