سلايدرفنون

عابد فهد يروج لمسلسل «بيروت 303»

كتبت – سلمى هانى

روج الفنان عابد فهد، لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “بيروت 303″، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشارك صورة من بوستر المسلسل، وعلق عليه قائلًا: “قريبًا على شاهد”، وقد حازت صورة البوستر على إعجاب كبير من جمهوره ومتابعينه.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي وسط أجواء الجريمة، تحدث في بيروت حادثة مفاجئة وغامضة تجعل الصراع محتدم بين الجميع وتنكشف أسرار من الماضي والحاضر.

يشارك في بطولة المسلسل كل من: عابد فهد وسلافة معمار، ومعتصم النهار، بجانب إشتراك وإنضمام نادين الراسي وجيري غزال، وإخراج إيلي السمعان، وتأليف سيف رضا حامد.

الجدير بالذكر أن، آخر أعمال عابد فهد، هو مسلسل “350 جرام”، وتدور قصة وأحداث المسلسل حول رجل اسمه «نوح» و هو في الأربعينيات من عمره و يعمل محامى مشهور و معروف و لقبه هو «القيصر» بسبب إن لديه خيرة كبيرة و واسعة في القانون و لكن في أحد الأيام يتعرض نوح لمرض خطير في القلب بينما يضطر الأطباء لإجراء عملية جراحية بزرع قلب آخر له ويضعون مكانه قلب لرجل طيب و قلبه مليء بالحب و الرحمة لتتحول حياته و تصبح شيئا آخر ثم تتوالي أحداث المسلسل في إطار شيق و مثير.

شارك في المسلسل عدد من الأبطال منهم عابد فهد، سلوم حداد، كارين، رزق الله، غريس قبيلي، خالد نجم، مصطفى سعد الدين، تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي.

بيروت 303

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى