رياضةسلايدر

شكوك حول مشاركة لاعبى بلجيكا أمام إيطاليا 

كتب – شريف محمد

يعاني كيفين دي بروين وإيدين هازارد من إصابات شديدة لكن الشكوك مازالت تحوم حول مشاركتهما مع المنتخب البلجيكي أمام إيطاليا يوم الجمعة المقبل في دور الثمانية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز الاثنين إن فرص الفريقين متساوية لكن يتحتم على دي بروين وهازارد أن يستعيدا نشاطهما سريعا تحسبا لتأهل الفريق إلى المربع الذهبي الذي يقام بعدها بأربعة أيام على استاد ويمبلي.

وقال مارتينيز خلال مؤتمر صحفي افتراضي من مقر إقامة فريقه في توبيز “لم يتعرضا لأي أضرار بالغة”.

وأضاف: “همنا الأكبر في الوقت الراهن هو أن المباراة أمام إيطاليا جاءت سريعا، كيفين وهازارد على الأرجح لن يكون جاهزان بنسبة 100% لكننا نستغل كل يوم في محاولة تجهيزهما بقدر الإمكان”.

وأشار “حال تأهلنا بالتأكيد سيشاركان مجددا”.

وخرج دي بروين وهازارد من المباراة التي فازت فيها بلجيكا على البرتغال بهدف دون رد الأحد في اشبيلية بدور الستة عشر.

وجاء خروج دي بروين في بداية الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة في الكاحل بينما انتظر هازارد حتى وقت متأخر من المباراة للخروج بعد تعرضه لإصابة في أربطة الساق.

وانضم توماس كامينسكي حارس بلاكبيرن روفرز الإنجليزي لقائمة المنتخب البلجيكي للمرة الأولى بعد خروج الحارس الاحتياطي سيمون مينيوليه من القائمة للإصابة في الركبة.

ولم يشارك كامينسكي في أي مباراة رسمية مع بلجيكا لكن تم الدفع به في المباراتين الوديتين أمام اليونان وكرواتيا قبل البطولة.

وتنص لوائح البطولة على استبدال حارس المرمى في أي وقت حال تعرضه للإصابة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى