اقتصادسلايدر

شراكة لافارچ مصر والوكالة الألمانية لتعزيز الدمج في صناعة الأسمنت

كتبأيمن الحصري 

جموعة هولسيم العالمية، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) عن شراكة لتنفيذ برنامج تعزيز توظيف النساء الشابات من خلال تطبيق إدارة التنوع بين الجنسين في الشركات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالنيابة عن الحكومة الألمانية.

وذكرت لافارج في بيان لها ان هذه الشراكة ترتكز على دعم مبادئ المساواة وتمكين المرأة ودمجها في بيئة العمل، إذ تقدم لافارچ مصر بالتعاون مع GIZ فرص تدريب صيفي لثماني طالبات بالمدرسة لتعزيز رسالة الشركة نحو خلق فرص متساوية ودعم التنوع في صناعة الأسمنت، والتي يهيمن عليها الرجال إلى حد كبير، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط “أ ش أ”، اليوم الجمعة.

من جانبه رحب سولومون بومجارتنر أفيليز، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، برائدات المستقبل مؤكداً أن الشركة ستوفر لهم بيئة متميزة تمكنهم من النمو والازدهار.

وصرح: “في إطار استراتيجية هولسيم العالمية التي ترسخ مفاهيم التنوع والدمج، تفتخر لافارچ مصر بتشجيع السيدات على استكشاف إمكاناتهن في مختلف المجالات، إذ لا ندخر جهداً في سبيل خلق مساحة آمنة للنساء تتيح لهن أن يكن على طبيعتهن مع تحقيق إنجازات مهنية، وبذلك نبني للمستقبل عمل تجاري مستدام ومبتكر، يساهم في دعم رؤية مصر 2030”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى