سلايدرمنوعات

شاهد بالصور.. أمير جديد في العائلة الملكية السويدية

كتبت – ليان المصري:

خرجت العائلة الملكية السويدية للاحتفال بتعميد المولود الجديد الأمير جوليان، ابن الأمير السويد كارل فيليب، وزوجته الأميرة صوفيا.

أنجب الزوجان طلفان هما الأمير ألكساندر ، البالغ من العمر خمسة أعوام ، والأمير جابرييل ، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، حتى مولد الأمير الثالث الصغير جوليان في 26 مارس في مستشفى داندريدز في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وخلال التعميد الكنسي للمولود جوليان البالغ اليوم 4 شهور كان محاطًا بعائلته الملكية، بحضور ملك السويد كارل جوستاف وزوجته الملكة سيلفيا، وأبنائهما وأطفالهم، داخل كنيسة “دروتنينغهولم بالاس تشابل”، خارج حدود العاصمة ستوكهولم مباشرة.

كان الأمير الصغير جوليان يرتدي ثوب التعميد الذي كان يرتديه والده كارل فيليب في عام 1979، وهو زي يرتديه الأطفال الملكيون ويتميز بتفاصيل جمالية وقطع الدانتيل الأنيقة ذات الأكمام المكشكشة.

كانت الأميرة فيكتوريا ، 44 عامًا، ترتدي فستانًا أبيضا أنيقًا، تبتسم وهي تقف بجانب أخت زوجها الأميرة صوفيا، التي بدت أنيقة بنفس القدر في فستان طويل مزين بالورود.

وسكن الأمير جوليان بثبات بين ذراعي والدته الأميرة صوفيا ، بينما وقف زوجها الأمير كارل فيليب بجانبها خلال التعميد، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى