سلايدرفنون

ريهام عبدالغفور تعود للدراما بـ4 مسلسلات

كتبت – ندى هشام

غابت الفنانة ريهام عبدالغفور علي غير العادة عن المشاركة فى دراما رمضان، وذلك بعدما اعتدنا رؤيتها كل سنة فى رمضان، حيث تم تأجيل مسلسلها “أزمة منتصف العمر” الذي يضم 15 حلقة وكان من المقرر ان يعرض فى رمضان.

وبعد انتهاء الموسم تستعد الفنانة بالعودة مرة أخري بـ 4 مسلسلات، اولها مسلسل من المنتظر عرضه قريبا هو “وش وضهر” تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف، ويشارك في بطولته اياد نصار، اسلام إبراهيم، ثراء جبيل، وإخراج مريم أبو عوف، ويضم 10 حلقات.

أما الملسل الثانى فهو “الغرفة 207” وذلك مأخوذ من مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير ويشارك في بطولته محمد فراج.

والمسلسل الثالث الذي كان مقررا عرضه فى رمضان هو مسلسل “أزمة منتصف العمر” ويشارك في بطولته كريم فهمى، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبد الحليم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل ليكون ثالث أعمالها في الدراما على المنصات، كما تظهر ريهام عبد الغفور كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل “منعطف خطر” المكون من 15 حلقة وبطولة باسل خياط ومحمد علاء وإخراج السدير مسعود.

كان آخر عمل للفنانة ريهام عبدالغفور مسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعى.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى