المرأةسلايدر

حقائب يد موضة صيف 2021

كتبت-إسراء القرنشاوى

حقائب اليد من العناصر الهامة والتى تعطى لمسة جمالية، كما أن حقائب اليد تعكس شخصية حاملها ونمط حياتك، ويوجد منها أشكال وألوان وأحجام مختلفة ومتنوعة.

وفى 2021 انتشرت اشكال عديدة ومتنوعة من الحقائب وكذلك أحجامها ومهنا حقائب يد نسائية 2021 كبيرة الحجم حتى تستوعب عدد كبير من احتياجات المرأة عندما تذهب إلى العمل أو التنزه.

تعرفى معنا على اشكال واحجام حقائب صيف 2021 فى موقع النيل24

حقائب الخصر

لا تزال حقيبة الخصر Belt bag تسجل حضورًا مميزًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، هذا الموسم قُدمت بخامات غير تقليدية فشهدت عروض ربيع 2021 الشنط البلاستيك الشفافة لدى براندون ماكسويل Brandon Maxwell كما أحببنا الحقيبة الجملي المصممة من جلد التمساح التي ارتدتها عارضة لويس فيتون Louis Vuitton عبر الجسم.

حقائب الخصر

حقائب يد نسائية  بمقبض

توجد حقائب بمقبض وتمتاز هذه الحقائب بحجمها المتوسط ولكنها تكفي جميع الأشياء التي تحتاج إليها النساء خارج المنزل، ومن أهم مميزات هذه الحقائب أنها لا تتطلب منك حملها على الكتف ولكن تحتاج إلى مسكها من المقبض وحملها باليد.

حقائب موضة 2021

حقائب يد وكتف

تحتاج الكثير من السيدات إلى شراء حقيبة متوسطة الحجم حتى تقوم بوضع الأشياء التي تحتاج إليها عندما تكون خارج المنزل، وكذلك تحتاج أن تكون الحقيبة بمواصفات معينة كأن تكون أنيقة وعملية، وتتوافر هذه الحقائب بيد صغيرة وكذلك يمكن حملها على الكتف فهي رائعة ومميزة حيث أنها تجمع بين مميزات حقيبة المقبض وحقيبة اليد.

حقائب صغيرة الحجم

تبحث البعض من النساء على حقائب يد نسائية 2021 أنيقة وعصرية وراقية وكذلك تكون صغيرة الحجم، ويمكن لهذه الحقيبة أن تحمل على الكتف كذلك ويتم وضع فيها أشياء صغيرة الحجم تحتاج إليها المرأة خارج المنزل عندما تذهب إلى العمل أو تذهب في نزه مع صديقاتها.

حقائب على أشكال هندسية

نجد أنه من حقائب يد نسائية 2021 حقائب على أشكال هندسية كحقيبة على شكل قلوب وأخرى على شكل نجوم أو على شكل دائرة، وغيرها من الأشكال الهندسية المختلفة ذات التصميم الرائع الجذاب والمميز، وتمتاز هذه الحقائب بالأناقة والعملية، و تكون صغيرة الحجم ولكن من الممكن أن يتم وضع أشياء صغيرة فيها كالأشياء الهامة التي تحتاج إليها المرأة خارج المنزل.

حقائب سوداء أنيقة

تعتبر هذه الحقيبة من أهم الحقائب التي لابد من توافرها عند المرأة، ومن المستحب أن تكون متوسطة الحجم وتتوافر هذه الحقيبة بأشكال وتصاميم مختلفة ومتنوعة، فمنها من يكون بها سلسلة من طراز ديور أو شانيل، ومن الممكن أن تكون تحمل باليد أو تكون على شكل حقيبة ساعي البريد، وفي جميع الحالات لابد من توافر هذه الحقيبة في خزانة المرأة حيث أنها تعطيها إطلالة رائعة وجميلة ومميزة وجذابة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى