سلايدرفنون

ثلاثة محاور فكرية بالدورة 11 لمهرجان مسرح بلا إنتاج الدولى

كتب – محمود أنور

اختارت اللجنة العليا لمهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي برئاسة الفنان إبراهيم الفرن عددًا من المحاور الفكرية سيتم مناقشتها بمكتبة الإسكندرية بقاعة الندوات في تمام الثانية ظهرا ضمن فعاليات المهرجان، وسيتضمن برنامج الندوات عددًا من اللقاءات مع كبار مسرحي ومثقفي مصر، حيث يبدأ برنامج الندوات والمحاور الفكرية مع المخرج الكبير الأستاذ خالد جلال وندوة بعنوان “مركز الإبداع.. مصنع نجوم المستقبل” وستقام يوم الاثنين 23 أغسطس الحالي، وثاني المحاور الفكرية سيكون مع الفنان أحمد تمام وندوة بعنوان “طريق الممثل المسرحي للكاميرا”، وستقام يوم الثلاثاء 24 أغسطس، وتختتم المحاور الفكرية مع الأستاذ الدكتور أبو الحسن سلام والدكتور أيمن الخشاب وندوة بعنوان “المؤسسات التعليمية والمسرح العربي” وستقام يوم الأربعاء 25 أغسطس.

تقام فعاليات الدورة الحادية عشرة في أغسطس الحالي في الفترة بين 22 إلى 26 أغسطس 2021، تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وبدعم لوجستي من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، والبيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، التابع لقطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة الفنان خالد جلال، ومكتبة الإسكندرية التي يرأسها د. مصطفى الفقي، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية برئاسة صبري سعيد، وهيئة تنشيط السياحة بالاسكندرية برئاسة محمد سعد، وشركة الاتحاد العربي برئاسة محمد الجهادي.
يذكر أن الدورة الحادية عشرة تحمل اسم الفنان الكبير أشرف زكي، و يقام المهرجان علي مسارح مكتبة الإسكندرية برعاية مركز الفنون بالمكتبة، ومسرح ليسيه الحرية مقر فرقة الإسكندرية المسرحية التي يديرها الفنان محمد مرسي، ومسرح قصر ثقافة الأنفوشي الذي تديره الفنانة أماني على عوض، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى