سلايدرفنون

تكريم داليا البحيرى فى حفل لدعم قضايا عنف الفتيات (صور)

شاركت الفنانة داليا البحيرى والإعلامية إيمان رياض اليوم في حفل لدعم الفتيات والشابات في مواجهة قضايا العنف ضد الفتيات، وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحى.

وحضور ممثل عدد من الجهات الرسمه ونخبة من نجوم الفن والمجتمع منهم الفنانه داليا البحيرى والدكتورة سحر السنباطي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للسكان، وممثل الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي في مصر «SIDA».
وأكدت الإعلامية إيمان رياض خلال تكريمها، أن قضايا الفتيات تبدأ منذ النشأ في أسرة تغرس فيها الخوف والتواكل علي الآخرين لذلك يقبلن على الزواج لاعتقادهن انهن غير قادرات على مواجهة المجتمع وتحقيق النجاح، المرأة المصريه قوية، وقوتها لا تتلخص في تضحيتها وتحملها مثلما نجد دائما أن تكريمات عيد الأم البعض يقتصرها علي المرأه الأرمله أو المطلقة التي تحملت مسؤلية أولادها وكأن المرأة التي مرت بنفس الظروف لكنها تزوجت مرة ثانيه وأخرجت للمجتمع أبناء ناجحين لا تستحق التقدير أيضا، وأن مدى التقدير يأتي من العناء والتضحية فقط.
ويأتي هذا التكريم على هامش الاحتفالية التي تنظمها هيئة بلان انترناشونال ايجيبت لتوزيع الجوائز علي الفائزين في ماراثون الدراجات الرياضي بمشاركة الشباب والفتيات والذي أقيم على سفح الأهرامات.
يذكر أن إيمان رياض عادت اليوم لتقديم برنامجها من القلب للقلب الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر 2 بعد إجازة قصيرة قضتها مع أسرتها.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى