رياضة
أخر الأخبار

صلاح يريد مغادرة ليفربول ويفكر فى الدورى الإسبانى

كتب – أحمد رجب:

يعيش ليفربول فترة سيئة للغاية مقارنة بالموسم السابق حيث ينهار دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد النتائج الصادمة التي يقدمها وهزيمته في ستة مباريات متتالية على ملعبه ويبدو أن سوق الانتقالات ستكون مثيرا هذا الصيف في آنفيلد.

ونشرت صحيفة ديلي ستار البريطانية على صفحتها تقريرا بأن محمد صلاح أبلغ إدارة ليفربول إنه يريد المغادرة هذا الصيف ولديه بالفعل وجهة مقبلة، وفقًا لموقع تودوفيتشاجيس الإسباني.

وذكر التقرير أن صلاح قرر المغادرة بعدما تراجع الريدز للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وصعوبة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وتلقى ليفربول هزيمة أمام فولهام على ملعب أنفيلد معقل الريدز بنتيجة 0/1، أمس الأحد، لتكون الهزيمة هي السادسة على التوالي التي يتلقاها المدير الفني يورجن كلوب على ملعبه.

وأكد التقرير أن الفرعون المصري حدد وجهته المقبلة بالفعل والتي من المؤكد أن تكون في الدوري الإسباني وتحديدا إلى أحد الغريمين الكبيرين ريال مدريد أو برشلونة وأن الأمر لن يكون سهلا على الفريقين في ظل الأزمات التمويلية والعجز المالي لأندية أوروبا بسبب جائحة كورونا.

وأوضح موقع تودوفيتشاجيس الإسباني أن نادي ريال مدريد ستكون الوجهة الأقرب لنجم المنتخب المصري، حيث أن النادي الملكي يبحث هداف بإمكانيات صلاح، في ظل الأخبار التي تتردد حول انتهاء مشوار كريم بنزيما مع الملكي، وكذلك في ظل صعوبة التعاقد مع كليان إمبابي نجم باريس سان جيرمان أو هداف بروسيا دورتموند الألماني إيرلينج هالاند.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى