سلايدرفنون
أخر الأخبار

تفاصيل مشاجرة حمو بيكا فى الساحل الشمالى

كتب-سامي ميشيل

طوال الساعات الماضية كانت مشاجرة حمو بيكا مطرب المهرجانات في الساحل الشمالي، محل اهتمام رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يحتوي “ألفاظ خارجة وتدافع بالأيدي وأصوات عالية أمام بوابة رقم 5 في مارينا”.

مشاجرة حمو بيكا بدأت بعد اصطدام سيارة يقودها شابان بسيارته، وبعدها نزل بيكا من سيارته بصحبة 4 شباب وتشاجروا مع الشابين، حتى تدخل عدد من المارة في محاولة الصلح لكن فشلوا بسبب تمسك “بيكا” بمبلغ 300 ألف جنيه نظير الأضرار التي تعرضت لها سيارته، وتزايدت الأزمة سوءًا حتى حضرت قوة أمنية واصطحبت الطرفين إلى قسم الشرطة.

150 ألف جنيه طلبها حمو بيكا نظير التصالح مع الشابين اللذين اصطدما بسيارته خلال محاولات الصلح في قسم الشرطة لكن الأمر فشل وتم تحرير محضر، بالواقعة وأحيل الطرفان إلى النيابة العامة وقبل فتح التحقيق وافق حمو بيكا على الصلح نظير حصوله على مبلغ 70 ألف جنيه وحصل عليها بالفعل.

وخلال التحقيق أعلن الطرفان التصالح وقررت النيابة إخلاء سبيلهما لتنتهي تلك الأزمة بعد 4 ساعات متصلة من الخلافات بين الجانبين، ثم التفاوض الذي انتهى بالتصالح داخل ديوان النيابة العامة.

وقال مصدر أمني، إن حمو بيكا وشابين آخرين تشاجروا بسبب حدوث تصادم بسيارتيهما أمام بوابة رقم 5.

وتبين من المعاينة، أن حمو بيكا كان يسير بشكل صحيح بينما اصطدم به الشابان خلال دخولهما البوابة رقم 5 بشكل سريع فأحدثا تلفيات في سيارة حمو بيكا “رانج روفر”، بالإضافة إلى حدوث تلفيات في سيارة الشابين من قوة التصادم، وأن الخلاف استمر حتى انتهى بتصالح الطرفين بالتراضي وتحمل نفقات تصليح سيارة مطرب المهرجانات.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى